Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرسنال يعلن التوقيع مع وليام صليبا من سانت إتيان الفرنسي

من المقرر أن يعود المدافع البالغ من العمر 18 عاماً فوراً إلى نادي الدرجة الأولى الفرنسي على سبيل الإعارة خلال موسم 2019- 2020

ويليام صليبا مدافع أرسنال الإنجليزي (الموقع الرسمي للنادي)

أعلن نادي أرسنال عن التعاقد مع وليام صليبا، لاعب فريق سانت إتيان، بعقد طويل الأجل.

وكما هو متوقع، سيبقى المدافع البالغ من العمر 18 عاماً مع نادي الدرجة الأولى الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قبل الانضمام إلى فريق المدفعجية في الصيف المقبل.

وقال المدير الفني أوناي إيمري "نحن سعداء أن ويليام سينضم إلينا، فقد أرادته العديد من الفرق، ولكنه قرر أنه يريد المجيء إلينا وأن يكون جزءا من مستقبلنا، سيبقى في فرنسا الموسم المقبل للحصول على المزيد من الخبرة، ثم نتطلع إليه للانضمام إلى مجموعتنا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويُعد صليبا التوقيع الثاني لفريق أرسنال خلال يوم، بعد أن وقع داني سيبايوس لاعب ريال مدريد عقود إعارته إلى ملعب الإمارات.

ويُعتقد أن خيارات أخرى، بما في ذلك أندية منافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز،  كانت مطروحة على الطاولة أمام اللاعب، لكن سيبايوس الذي لعب ست مباريات مع المنتخب الإسباني الأول، إضافة لمساعدته منتخب تحت 21 عاماً على النجاح في كأس الأمم الأوروبية 2019 هذا الصيف، يصرّ على أن التدرب تحت قيادة إيمري أمر يُغريه.

وقال اللاعب للموقع الرسمي للنادي "المدرب كان نقطة تحول بالنسبة إلي للانضمام إلى هذا النادي الضخم".

"إنه مدرب إسباني ويعرفني جيداً منذ فترة لعبي في أندية أخرى، أنا سعيد حقاً بأن أكون قادراً على مساعدة أرسنال على تحقيق أهدافه".

"أعلم أنني حصلت على ثقة المدير الفني، وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة إلي منذ البداية".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة