المدير الفني لفريق تشيلسي ماوريسيو ساري يستعد لتوقيع عقد مع يوفنتوس لمدة 3 سنوات

شعرت إدارة تشيلسي بقلق طبيعي من تذبذب مستوى الفريق خلال منتصف الموسم وفكرت في إقالة ساري هذا الصيف

الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي خلال مباراة فريقه مع مالمو السويدي في الدوري الأوروربي،21 فبراير 2019  (رويترز)

يستعد ماوريسيو ساري لمغادرة تشيلسي قريباً ليوقع عقداً لمدة ثلاث سنوات مع يوفنتوس.

وكانت إدارة تشيلسي قد شعرت بقلق طبيعي من تذبذب مستوى الفريق خلال منتصف الموسم وفكرت في إقالة ساري هذا الصيف، على الرغم من فوز تشيلسي في نهاية المطاف بالدوري الأوروبي وحصوله على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن اهتمام يوفنتوس بالمدير الفني بدا وكأنه حسم الموقف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ووفقاً لصحيفة "الغارديان"، فإن وكيل ساري التقى مديري تشيلسي يوم الجمعة، للحصول على موافقة بمغادرة المدير الفني، حيث من المتوقع ألا يدفع يوفنتوس أي رسوم مقابل خدمات التعاقد مع المدير الفني البالغ من العمر 60 عاماً.

وتأتي هذه الأخبار على خلفية انتقال النجم إيدين هازارد بصفقة تبلغ قيمتها 89 مليون جنيه إسترليني إلى ريال مدريد، وقرار تشيلسي بالاستئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي بشأن منعه من التعاقدات لفترتي انتقال، وهو ما يعني دخول نادي "ستامفورد بريدج" في فترة انتقالية داخل وخارج الملعب.

ومن المفهوم أن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس ماكس أليغري، بينما هناك مفاضلة أخرى بين الهداف التاريخي للنادي فرانك لامبارد ونونو إسبيريتو سانتو وخافي غارسيا مدرب واتفورد، بالإضافة إلى مساعد مدرب منتخب إنجلترا ومدرب تشيلسي السابق ستيف هولاند.

© The Independent

المزيد من رياضة