Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

شير تنضم إلى "تيك توك" في رسالة دعم للمثليين: "تعرفون طبعاً من أنا"

"ستبقى هذه اللحظة محفورة في بالي. أهلاً بك في هذا المنبر"، هكذا علق أحد المشاهدين 

"خمنوا من أنا؟ أنا على تيك توك" (رويترز)

أفرحت النجمة شير جمهورها بدخولها إلى تطبيق "تيك توك" حيث عرضت مقطعاً ظهرت فيه تبدل ملابسها وشعرها المستعار، متمنية لمتابعيها شهر مثليين سعيداً. 

وانضمت النجمة البالغة 75 سنة من العمر إلى التطبيق الشهير يوم الأربعاء باسم مستخدم @cher وجمعت حتى الساعة أكثر من 376 ألف متابع. 

وفي الفيديو الأول والوحيد لها على التطبيق حتى الآن، استهلت نجمة فيلم "Mamma Mia!" الكليب وهي تضع شعراً مستعاراً أشقر وترتدي سروالاً أسود وحذاء بكعب عال وجاكيت من الحرير بلون البيج وظهرت تقول للكاميرا: "مرحباً، هذه أنا، شير العظيمة والقوية، وأنا على تيك توك".

ثم يتابع الكليب منتقلاً إلى شير ترتدي شعراً مستعاراً أسود وسروالاً أسود نسقته مع جاكيت بليزر أسود وأبيض وهي تضيف: "مرحباً، هذه أنا، شير، على تيك توك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي الجزء الثالث من مقطع "تيك توك"، تظهر شير مجدداً مرتدية زيها الأول مع الشعر الأشقر المستعار وهي تدخل الغرفة وتقول ضاحكة: "خمنوا من أنا؟ أنا على تيك توك".

وتبدو شير في الجزء الأخير من الفيديو بزيها الثاني وهي تقول للمشاهدين بأنهم يعرفون "طبعاً" من تكون قبل أن تتمنى للجميع "شهر مثليين سعيداً" أو ما يُعرف بفخر المثليين Pride Month. 

وختمت شير الفيديو وهي تنظر إلى الكاميرا قائلةً: "مرحباً، تعرفون طبعاً من أكون، كنت سأعرفكم بنفسي ولكن لا أحتاج إلى ذلك. شهر مثليين سعيد لجميع الأشخاص في المجتمع الذي أحب وأقصدكم أنتم بالتأكيد".

وفي العبارة المرفقة للفيديو، كررت أيقونة البوب تمنياتها بفخر سعيد قبل أن تسأل المتابعين إن كانوا يفضلون "الشقراوات أو السمراوات"؟

وتخطى عدد مشاهدات الفيديو على "تيك توك" 2.8 مليون مشاهدة فضلاً عن 196 ألف مشاهدة إضافية على "تويتر" حيث نشرته أيضاً شير، إذ أحدث الفيديو مفاجأة سعيدة في أوساط المعجبين بالمغنية.

وعلق أحد المتابعين على الفيديو قائلاً: "وصلت الملكة، أرجو منكم الوقوف. إنه أعظم يوم في حياتي".

وكتب آخر: "لم أتابع أحداً بهذه السرعة. أهلاً بك جلالة الملكة".

وبحسب أحد المعجبين الذين غمرتهم السعادة بهذا الحدث، شكل دخول شير إلى "تيك توك" "ما هم بحاجة إليه" تحديداً، ونشر تعليقاً جاء فيه: "لم أكن أعلم أن هذا هو بالضبط ما أحتاجه. ولكنه كان كذلك بالفعل".

وجاء دخول شير إلى عالم "تيك توك" بعد أن عبر المستخدمون أخيراً عن سعادتهم بانضمام النجمة أفريل لافين إلى التطبيق يوم الاثنين مع نشرها فيديو تغني فيه بشكلٍ متزامن مع أغنيتها الشهيرة "Sk8er Boi" التي أطلقتها في عام 2003 مع ظهور لاعب التزلج المحترف تومي هوك معها في الفيديو.

© The Independent

المزيد من منوعات