Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل يقوم بعض كبار السن في هوليوود بـ "استغلال" مراهقات عبر "تيك توك" ؟

إحدى مستخدمات "تيك توك" تقول إن الرجال الكبار في هوليوود "يتحدثون مع الفتيات الصغيرات" بعد تجربتها مع الممثل ماثيو بيري.. "أعتقد أنه شيء يجب على كثير من الناس أن يكونوا على دراية به"

علامة استفهام حول نوايا الممثل ماثيو بيري (51 سنة) بعد نشر "مكالمة مواعدة" له على "تيك توك" مع فتاة عشرينية (رويترز)

 

قامت مستخدمة لموقع "تيك توك" تم الجمع بينها وبين الممثل ماثيو بيري عبر تطبيق للمواعدة مع المشاهير بالحديث علانية في مزاعم عن قيام رجال كبار في السن من هوليوود بـ"استغلال" النساء الأصغر سناً.

انتشر اسم كيت هارالسون، البالغة من العمر 20 عاماً، على نطاق واسع هذا الأسبوع عندما نشرت مكالمة خاصة أجرتها عبر ميزة "فيس تايم" مع نجم سلسلة "فريندز" Friends، الذي التقته في مايو (أيار) الماضي عبر تطبيق "رايا" للمواعدة.

وقالت هارالسون لتلفزيون "بيج سيكس": "قال كثير من الناس إنني كنت متنمرة ووضيعة بسبب نشر المكالمة، وجعلوني أشعر بالسوء نوعاً ما، لكن في الوقت نفسه، أشعر بأن كثيراً من الرجال في هوليوود يتحدثون إلى كل هؤلاء الفتيات الصغيرات، وهو أمر أعتقد أنه يجب على الكثير من الناس أن يكونوا على دراية به".

تعرفت هارالسون بداية على الممثل البالغ من العمر 51 عاماً عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها، وتزعم أن الرجل طلب نقل محادثتهما إلى مكالمات فيس تايم بعد وقت قصير من لقائهما عبر تطبيق "رايا".

وقالت هارالسون: "لم يكن لديّ أي تصور عن العلاقة حقاً"، مشيرةً إلى أنها بينما تعرفت على هوية بيري فإنها "لم تشاهد مسلسل فريندز أبداً".

وفي مقطع الفيديو القصير الذي نشرته عبر موقع "تيك توك" وقد تم حذفه الآن، يظهر الثنائي وهما يلعبان لعبة "20 سؤالاً"، حيث يتبادلان أسئلة متنوعة بغية معرفة المزيد عن بعضهما البعض.

وتابعت قائلة: "لا أعتقد أنه كان يمانع حقيقة أنني كنت في التاسعة عشرة من عمري... لقد كان التحدث إلى شخص ما في عمر والدي يبدو غريباً، وشعرت أن الوضع ليس سليماً، خاصة لعلمه كم كنت صغيرة".

على كل حال، تدعي هارلسون أن الممثل سألها في وقت ما "هل أنا بنفس سن والدك؟".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضافت الفتاة أنها استلهمت تصرفها الأخير من مقطع فيديو آخر انتشر على نطاق واسع تمت مشاركته على "تيك توك" بواسطة مستخدمة تدعى نيفين جاي، التي نشرت مقطع فيديو خاصاً يجمعها بالممثل بين أفليك بعد لقائها به عبر تطبيق "رايا".

في النتيجة، قالت هارالسون إنها حذفت مقطع الفيديو الخاص بها في غضون أقل من 24 ساعة من نشره بعد أن "انتابها شعور سيئ نوعاً ما"، مشيرة إلى أن بيري كان "رجلاً لطيفاً" حقاً.

ومع ذلك، استنتجت أنه "ليس من الجيد حقاً أن يتحدث هؤلاء الرجال الأكبر سناً إلى فتيات صغيرات إلى هذا الحد".

يذكر أن بيري أعلن في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، خطبته من مولي هورويتز التي تعمل في مجال إدارة المواهب، على الرغم من تردد أنباء عن انفصالهما لفترة وجيزة في مايو (أيار) عام 2020. وقال مصدر لموقع "يو أس ويكلي" في ذلك الوقت، إن بيري أعاد تفعيل حسابه على تطبيق "رايا"، ويقوم "بمراسلة الفتيات، واستأنف المواعدة الغرامية عبر الإنترنت مرة أخرى".

© The Independent

المزيد من منوعات