Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يكشف ما طلبه كافاني كلاعب في مانشستر يونايتد

قال المدرب النرويغي إن كافاني لا يزال أمامه بضع سنوات في الملاعب

إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

قال أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إن إدينسون كافاني طلب حمل القميص الرقم 7 للنادي عند وصوله إلى ملعب "أولد ترافورد"، ولديه القدرة على البقاء بعد نهاية عقده الممتد لمدة عام.

وشارك كافاني كبديل، وصنع هدف برونو فيرنانديز ليونايتد في مباراة التعادل بنتيجة 2-2 مع ليستر سيتي في "بوكسينغ داي"، إذ سجل أهدافاً متأخرة في المباريات كلها، وقد حصل على موقع في تشكيلة نصف نهائي كأس رابطة الأندية قبل بضعة أيام ضد إيفرتون.

وسجل الأوروغواياني أربعة أهداف في 13 مباراة مع يونايتد، على الرغم من أنه لم يشارك إلا في أربع مباريات منذ انضمامه كلاعب حر في أكتوبر (تشرين الأول). ويبدو أن سولسكاير مستعد لمنح كافاني مزيداً من الفرص خلال الأسابيع المقبلة بعد تألقه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال بعد التعادل في استاد كينغ باور "إنه لاعب أساسي بالتأكيد، أنت لا تصنف لاعباً بهذه الجودة على أنه أي شيء آخر. لدينا كثير من الأساسيين، أكثر من 11، هذا هو الأمر عندما تكون في مان يونايتد، يجب أن تؤمن بنفسك وتثق في نفسك، أنا أثق به ولدينا منافسة جيدة على المراكز، من المحتمل أن يبدأ مباريات أكثر مما يريد".

ووقع كافاني عقداً لموسم كامل مع خيار التمديد لمدة عام واحد وحصل على القميص الشهير الرقم 7، بعد أن طلبه من سولسكاير.

وقال مدرب يونايتد "كان هذا أول ما سألني عنه عندما تحدثت إليه، إذا كان بإمكانه ارتداء الرقم سبعة. من الواضح أننا نتحدث عن تاريخ القميص، عندما تفكر في تاريخه ومسيرته والخبرة التي مر بها وشخصيته من الدردشة التي أجريتها معه وعندما شاهدته من قبل، لم يكن هناك شك في أنه يستطيع التعامل مع القميص الرقم 7".

أضاف أنه "دقيق ومهني للغاية، وعاداته وكل شيء يتعلق به يظهر سبب مسيرته المهنية، حتى في سنة الآن، فهو أحد أفضل اللاعبين لدينا".

ويعتقد سولسكاير أن نظام اللياقة البدنية الصارم الذي يتبعه كافاني يعني أن لديه متسعاً من الوقت المتبقي في القمة، ما يزيد من احتمالية قيام يونايتد بالتمديد لمدة عام واحد في نهاية الموسم.

وأضاف سولسكاير "في الوقت الحالي، يبدو أن لديه بضع سنوات متبقية، لذا لن أقول أي شيء آخر. لقد كان له تأثير كبير عندما أتى إلى هنا، دعونا نركز على تحسين الجميع ولكن يبقى لديه بضع سنوات".

© The Independent

المزيد من رياضة