Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرتيتا يتحسر على الحظ السيئ ويقول إن على أرسنال تحقيق المزيد

ركلة جزاء نيكولاس بيبي لم تكن كافية لأرسنال لتحقيق فوزه الأول في الدوري منذ 1 نوفمبر

ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

قال ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، إن فريقه يجب أن يكون أكثر فاعلية في منطقتي الجزاء، بعد أن خسر أرسنال مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذه المرة كان إيفرتون هو من تسبب في مزيد من الألم لأرتيتا وفريقه، حيث أسفرت رأسية ياري مينا عن فوز إيفرتون بنتيجة 2-1 في ملعب "غوديسون بارك".

وأشار أرتيتا إلى أن "فريق التوفيز" لا يحتاج إلى خلق عدد كبير من الفرص للتغلب على أرسنال، بينما كان فريقه يكدح في خلق الاستحواذ ونادراً ما بدا وكأنه يجد طريقاً لتأمين هدف التعادل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي حديثه بعد المباراة إلى قناة "سكاي سبورتس"، أرجع أرتيتا هزيمته الخامسة في سبع مباريات لسوء الحظ في ذلك اليوم، حيث تقدم إيفرتون للمركز الثاني.

وقال "حظ سيئ مرة أخرى، دون أن تهتز شباكنا كثيراً، لكننا خسرنا للمباراة بسبب لحظتين أساسيتين، بهدف عكسي وكرة ثابتة".

"كان رد فعلنا جيداً وسيطرنا على المباراة وصنعنا ما يكفي من الفرص على الأقل حتى لا نخسر المباراة، ضربنا العارضة وأعتقد أن الحظ ليس في صالحنا".

وأصر أرتيتا على أن فريقه كان يعمل بجد بما يكفي لإثبات نيته في محاولة تغيير حظوظه، على الرغم من حقيقة أن الفائزين بكأس الاتحاد الإنجليزي قد فازوا مرتين فقط في آخر 11 مباراة في الدوري ويحتلون المركز 15 في جدول الترتيب.

"نحن نواجه معركة كبيرة ولكن يمكنك أن ترى مدى صعوبة المحاولة، ومع ذلك الروح موجودة".

"أعتقد أن لدينا 15 تسديدة لكن اثنتين فقط على المرمى، هذه النسبة منخفضة حقاً إذا كنت تريد أن تكون أكثر خطورة وثباتاً وتفوز بمباريات كرة القدم، لكن هذا هو واقعنا، نحن بحاجة إلى خلق المزيد للفوز بالمباريات".

"الأولاد يقاتلون ومنزعجون ومتعاونون معاً، لكننا نحتاج إلى أن نبدأ في الفوز بالمباريات، الدوري الممتاز هو الأولوية الرئيسة لأننا نحتاج إلى جمع النقاط".

 

© The Independent

المزيد من رياضة