Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مخاوف في مانشستر يونايتد بشأن مدى إصابة ماركوس راشفورد

سار المهاجم الإنجليزي مباشرة إلى غرف تبديل الملابس في أولد ترافورد بعد أن جرى استبداله ببول بوغبا في الدقيقة 74

ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

سيطرت المخاوف على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن لياقة لاعبه ماركوس راشفورد، بعد إصابته في الكتف خلال مباراة الهزيمة بنتيجة 3 - 1 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسار راشفورد مباشرة إلى غرف تبديل الملابس في ملعب أولد ترافورد بعد استبداله ببول بوغبا في الدقيقة 74 من مباراة فريقه قبل الأخيرة في المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعود يونايتد إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه ليلعب ضد وست هام في بداية الأسبوع، وقد اعترف المدير الفني أولي غونار سولسكاير بأن راشفورد يعاني مشكلة في الكتف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سولسكاير لـ"بي تي سبورت"، بعد صافرة نهاية المباراة، "إنها إصابة في كتفه، دعونا نرى مدى سرعة تعافيه، آمل أن يكون جاهزاً لمباراة وست هام".

وانسحب راشفورد من تشكيلة منتخب إنجلترا بقيادة غاريث ساوثغيت خلال فترة التوقف الدولية في نوفمبر (تشرين الثاني) من دون أن يلعب في ذروة منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسيضطر سولسكاير للخضوع بالفعل لاحتمالية تعرض زميل راشفورد في الفريق إدينسون كافاني للإيقاف لثلاث مباريات بسبب منشور مسيء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويسافر يونايتد لمواجهة لايبزيغ الألماني، الثلاثاء المقبل، في مباراته الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مع العلم أنهم بحاجة إلى تجنب الهزيمة من أجل ضمان التقدم إلى مراحل خروج المهزوم.

© The Independent

المزيد من رياضة