Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ميكيل أرتيتا يرفض استبعاد مشاركة توماس بارتي مع أرسنال ضد توتنهام

تدرب اللاعب المنضم في آخر أيام الانتقالات بشكل فردي بعد تعرضه لإصابة في الفخذ

توماس بارتي لاعب وسط أرسنال الإنجليزي (رويترز)

رفض ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، استبعاد توماس بارتي من مباراة ديربي شمال لندن، إذ من المقرر أن يخضع لاعب خط الوسط لمزيد من الفحص لتقييم مدى لياقته هذا الأسبوع.

ووقّع بارتي مقابل 45 مليون جنيه إسترليني من أتلتيكو مدريد في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية، وقد ترك انطباعاً فورياً بالنجاح مع الفريق، قبل تعرضه لإصابة في الفخذ خلال هزيمة أرسنال المؤسفة بنتيجة 3 - 0 أمام أستون فيلا.

ولم يشارك اللاعب منذ ذلك الحين، وكان أرتيتا متردداً في تحديد موعد لعودة الغاني، حيث يتدرب بارتي حالياً بشكل منفصل عن الفريق الأول.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال أرتيتا، "لقد كان يتدرب بشكل منفصل في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك، ففي الوقت نفسه، علينا أن نحميه، ونتأكد من أنه عندما يعود إلى الفريق سيكون مستعداً للقيام بذلك، ومهما كانت مدة الدقائق التي يمكننا استخدامه فيها".

"لذلك سيكون هذا الأسبوع حاسماً، ففي اللحظة التي يبدأ فيها التدريب مع الفريق جزئياً، يمكننا أن نعرف شعوره وكيف يتطور يوماً بعد يوم".

وبعد الضغط عليه بشأن عودة بارتي على وجه التحديد، وإمكانية مشاركته في الوقت المناسب أمام توتنهام يوم الأحد، أجاب أرتيتا، "لا نعرف".

"مرة أخرى هو يحاول حقاً، يعمل كل يوم تحت إشراف الطبيب وإخصائي العلاج الفيزيائي، ولم يتدرب مع الفريق بعد".

"لذلك هذا الأسبوع، دعونا نرى ما إذا كان يمكنه الحصول على جلسة تدريبية أو جلستين، نحتاج إلى فحصه مرة أخرى لمعرفة مدى الإصابة وكيف جرى التعافي، أعرف ما إذا كان توماس، يريد اللعب غداً، ثم علينا أن نرى طبياً أنه آمن للمشاركة هذا الأسبوع".

© The Independent

المزيد من رياضة