Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مونت ورايس يعربان عن فخرهما بعد التسجيل للمنتخب الإنجليزي

سجل رايس هدفه الأول مع المنتخب الوطني ورفع مونت رصيده مع إنجلترا إلى ثلاثة أهداف في 13 مباراة

ديكلان رايس يحتفل بتسجيل هدفه الأول بقميص المنتخب الإنجليزي (رويترز)

أعرب الثنائي الإنجليزي ماسون مونت وديكلان رايس عن الفرحة والفخر لبعضهما البعض وللأداء الذي قدماه، بعد أن بدأ كلاعبي خط وسط في مباراة الفوز بنتيجة 4 - 0 على أيسلندا.

وأنهى منتخب الأسود الثلاثة مشواره في دوري الأمم الأوروبية بفوز مريح ليحتل المركز الثالث في المجموعة، بأهداف رايس ومونت وهدفين متأخرين من فيل فودن.

مرة أخرى، كانت هناك إصابات وغيابات تمنح غاريث ساوثغيت المجال لمداورة واختبار لاعبين جدد، لكن أيضاً ظهرت أسئلة حول كيفية تقليص فريقه في النهاية، ومن سيضمه في بطولة أوروبا الصيف المقبل.

بالنسبة إلى مونت ورايس، كانت فرصة التألق جنباً إلى جنب مع بعضهما البعض لحظة كبيرة، حيث كان الاثنان صديقين حميمين منذ الصغر، مع إظهار هذه الشراكة في الاستحواذ، وفي منطقة الجزاء خلال الشوط الأول على وجه الخصوص.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال رايس لشبكة "سكاي سبورتس"، "عندما علمنا أننا نلعب في خط الوسط معاً، كانت هذه في حد ذاتها لحظة خاصة، وكان التسجيل في المباراة نفسها أمراً لا يصدق".

وأضاف مونت أن عائلتي اللاعبين كانتا ستحضران إلى ملعب "ويمبلي" لحضور هذه المناسبة في أي وقت طبيعي، كما حدث في أول مشاركة لهما مع المنتخب الإنجليزي.

"كانوا سيكونون هنا معاً إذا تم السماح للجماهير، لقد كانوا هنا عندما لعبت مباراتي الأولى وكذلك حينما لعب ديك".

"إنها ذكريات خاصة نصنعها معاً وكنا أفضل رفقاء معاً منذ سن مبكرة جداً، والآن نصنع المزيد من الذكريات، لذا فهي رائعة".

وفي المباراة نفسها، كان رايس سعيداً بمستوى الأداء والتكتيكات التي استخدمها الأسود الثلاثة، حيث كان لاعب وست هام يتطلع إلى جعل نفسه جزءاً لا يتجزأ من الفريق المتجه إلى بطولة أوروبا، ويُفضل أن يكون ذلك جنباً إلى جنب مع أفضل صديق له الذي يرتدي قميص تشيلسي، على الرغم من أن أمثال جوردان هندرسون وجيمس وارد براوز قد راهنوا على قدراتهم الخاصة أيضاً.

"سيطرنا على الكرة، كانت الخطة ثلاثة في الخلف، وأنا في المقدمة كحماية، ثم لعب ماسون بين الخطوط، لقد لعبنا بشكل جيد معاً وهذا ما فعلناه منذ أن كنا أطفالاً".

© The Independent

المزيد من رياضة