Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الممثلة غوينيث بالترو بعيدها الـ 48 تظهر عارية عبر إنستغرام

قالت الممثلة تعليقاً على الصورة التي نشرتها عبر إنستغرام: "قررت الظهور اليوم كما ولدتني أمي"

الممثلة الشهيرة غوينيث بالترو التي أحبت أن تظهر عارية في عيدها الـ48 (غيتي) 

ارتأت النجمة غوينيث بالترو إحداث ضجة كبيرة احتفالاً بعيد ميلادها الـ48 من خلال ظهورها عارية بالكامل في منشور عبر حسابها على إنستغرام.

شاركت الممثلة وشركة غوب Goop الصورة التي تكشف جسدها مع تعليق يقول: "قررت اليوم الظهور كما ولدتني أمي... أشكركم جميعاً جزيل الشكر على تهانيكم بعيد ميلادي".

وأشادت النجمة بزبدة الترطيب الجديدة التي تنتجها شركة غوب، وهي علامة تجارية متخصصة بأسلوب الحياة والصحة، قائلة "إن المنتج جعلني أعتقد أنني ما زلت قادرة على نزع ملابسي"، تعليقاً على صورتها التي تظهرها واقفة في وضعية مدروسة أمام خلفية شجرية وارفة.

وبينما أشادت شخصيات مشهورة أخرى بالصورة، من بينها نعومي كامبل وباريس هيلتون، وقدمت لبالترو أمنياتها الطيبة بعيد ميلاد سعيد، كتبت ابنة بالترو، آبل مارتن البالغة من العمر 16 سنة، مازحة تحت المنشور "أمي!"، في ما بدا وكأنه عدم موافقة على نشر الممثلة كل شيء عبر حسابها على إنستغرام.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أما زوج بالترو، المعدّ والمنتج التلفزيوني براد فالتشك الذي تزوجته النجمة عام 2018، فوجّه إليها تهنئة بعيد ميلادها عبر حسابه على إنستغرام، ونشر صورة لها وهي متمددة على الأريكة.

وكتب "تبلغ هذه الشقية عيدها الـ 48 اليوم. إنها تحضر البيتزا بالكامل بنفسها، لم تتأخر أبداً على لقاء لتناول الشراب، وتجعل المظهر الجيد غاية في البساطة بطريقة مزعجة، ولا تفوّت فرصة لجعل أي وغد يدرك قيمة نفسه".

"إنها تجعل الأصدقاء يشعرون كأنهم من العائلة وتجعل الأقارب يشعرون بأنهم أصدقاء. صدقوني، إنها الأفضل. عيد ميلاد سعيد جداً جداً يا جميلة. أنا أحبك".

لكن فالتشك ختم منشوره بملاحظة سياسية، قائلاً "ملاحظة - إذا كان أي شخص يقرأ هذا المنشور ويريد تقديم هدية لـغوينيث في عيد ميلادها، فالرجاء قوموا بالتصويت! سجلوا أصدقاءكم في قوائم التصويت! خذوا الناس إلى مراكز الاقتراع! إنها بالتأكيد تحب قيامكم بالتصويت!!".

يذكر أن العلاقة بين الممثلة والكاتب التلفزيوني بدأت بعد طلاقها من كريس مارتن، المغني الأول في فرقة كولدبلاي لموسيقى الروك، ومعروف أن بالترو "انفصلت عنه بكامل وعيها" عام 2016.

© The Independent

المزيد من سينما