Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يراقب ظهير بورتو أليكس تيليس

لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تيليس الذي يجذب أيضا اهتمام باريس سان جيرمان

أليكس تيليس لاعب بورتو البرتغالي (أ.ف.ب)

يراقب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أليكس تيليس مدافع نادي بورتو، بعد مناقشات أولية مع ممثليه، لكنه لم يتوصل بعد إلى أي اتفاق مع اللاعب أو نادي الدوري البرتغالي.

ومن المعروف أيضاً أن اللاعب الدولي البرازيلي البالغ من العمر 27 عاماً قد جذب اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بعد إصابة طويلة الأمد لظهيره الأيسر الأول خوان بيرنات.

ومع ذلك، لا يزال تيليس لاعباً مهماً لمانشستر يونايتد، الذي يتطلع إلى تعزيز مركز الظهير الأيسر لدعم لوك شو وبراندون ويليامز.

وحصل ويليامز على تجديدين منفصلين لعقده منذ اختراقه الفريق الأول، تحت قيادة أولي غونار سولسكاير من أكاديمية النادي العام الماضي، لكنه بطبيعة الحال يلعب بقدمه اليمنى.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسجل تيليس، 24 هدفاً وقدم 55 تمريرة حاسمة، خلال مسيرته مع بورتو، حيث لعب في مركز الظهير، مما يجعله مهماً للمدرب سولسكاير ليلعب أسفل الجناح الأيسر.

ويواصل يونايتد استكشاف خياراته في الظهير الأيسر بعد رفض تلبية شرط ريال مدريد المالي الخاص بشرط إعادة الشراء في صفقة سيرخيو ريغيلون، وهو اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، الذي أوشك على الانضمام إلى توتنهام هوتسبير.

وزعم سولسكاير، يوم الجمعة، أنه مرتاح مع أعمال الانتقالات التي يجريها نادي "أولد ترافورد" حتى الآن، حيث ضم دوني فان دي بيك فقط في صفقة بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني من أياكس، لكنه يأمل أن يتبعه المزيد من الصفقات.

وقال مدرب يونايتد، "نحن نتفهم أننا بحاجة إلى تطوير ما لدينا وتقوية الفريق، لكن دعونا ننتظر ونرى ما إذا كان بإمكاننا ضم أي شخص".

"لقد كنت في حوار مع النادي، نحن نتناقش دائماً، ودعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا إشراك أي لاعب".

© The Independent

المزيد من رياضة