Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أستون فيلا يستعد للتعاقد مع مارتينيز حارس مرمى أرسنال

تألق الأرجنتيني الموسم الماضي بعد إصابة حارس أرسنال الأساسي بيرند لينو

إيمي مارتينيز حارس مرمى فريق أرسنال الإنجليزي (رويترز)

يستعد نادي أستون فيلا الإنجليزي لتقديم عرض بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني للتعاقد مع حارس مرمى أرسنال إيمي مارتينيز.

وأثار الأرجنتيني الإعجاب مع فريق أرسنال بعد استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الربيع، حيث شارك بدلاً من الحارس الأساسي المصاب بيرند لينو.

لينو، الحارس الأول للمدير الفني ميكل أرتيتا، تعرض لإصابة في الركبة أمام برايتون في يونيو (حزيران)، وكان يُخشى في البداية أنه قد يغيب ما يصل إلى تسعة أشهر عن الملاعب.

وبينما تعافى الألماني بسرعة أكبر مما كان متوقعاً - وكان يمكن حتى أن يشارك أمام ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي - تُشير عروض مارتينيز القوية على مدار الأشهر العديدة الماضية إلى أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً يُمكن أن يحل بالفعل محل لينو في تشكيلة أرسنال الأساسية في المستقبل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومع ذلك، يبدو أن هذا لن يحدث مع ظهور تقارير هذا الأسبوع بأن أرسنال قد يكون على استعداد لترك مارتينيز يرحل.

ويستعد نادي فيلا، الذي تجنب بصعوبة الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز في اليوم الأخير من الموسم الماضي، بات مستعداً للاستفادة من هذه الحقيقة.

ويستعد فيلا لعرض بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني لحارس المرمى، على الرغم من أنه يعتقد أن أرسنال قد يرغب في الحصول على ضعف ذلك مقابل خدمات الأرجنتيني.

وكان توم هيتون الحارس الأول لدين سميث في الموسم الماضي، لكن اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً لا يزال يتعافى من إصابة في الركبة تعرض لها في يناير (كانون الثاني).

وتسببت تلك الإصابة في استعارة فيلا، حارس مرمى ليفربول السابق بيبي رينا من ميلان الإيطالي، مع ظهور أوريان نيلاند أيضاً مع فريق سميث.

وعاد رينا البالغ من العمر 37 عاماً إلى ميلان في نهاية الموسم قبل أن ينتقل إلى لاتسيو هذا الأسبوع.

© The Independent

المزيد من رياضة