Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب يكشف ما سيقدمه كوستاس تسيميكاس إلى ليفربول

انضم اللاعب اليوناني الدولي البالغ من العمر 24 عاما من أولمبياكوس في صفقة بقيمة 11.75 مليون جنيه إسترليني

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

يؤمن يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن كوستاس تسيميكاس، اللاعب الجديد في النادي، يتميز بكونه "لاعب كرة قدم جيد للغاية وشخصيته تدفعه للفوز والتنافسية".

وانضم اللاعب اليوناني الدولي البالغ من العمر 24 عاماً من أولمبياكوس في صفقة بقيمة 11.75 مليون جنيه إسترليني، ووقع عقداً مدته خمس سنوات.

وسيوفر تسيميكاس، الذي لعب ضد ولفرهامبتون في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي، منافسة شديدة يحتاج إليها أندي روبرتسون في مركز الظهير الأيسر في ميرسيسايد.

ويعتقد كلوب أن اللاعب المنضم حديثاً سيتناسب مع أسلوب لعب أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال للموقع الرسمي للنادي، "لقد تابعنا كوستاس لفترة طويلة ويسعدنا حقاً أنه انضم إلينا، إنها الأخبار المثالية قبل أن نعود معاً قريباً جداً".

مضيفاً "أنه لاعب كرة قدم جيد للغاية ولديه شخصية تدفعه للفوز والمنافسة، وأنا حقاً أحب عقليته، إنه مناسب تماماً للحالة المزاجية والرغبة التي نمتلكها في غرفة ملابسنا".

موضحاً "لقد أظهر بالفعل في سن مبكرة أنه قادر على تجربة كرة القدم في بلد مختلف والقيام بعمل جيد - وقد كان جزءاً كبيراً من النجاح الذي حققه أولمبياكوس للفوز بلقبه هذا الموسم وفي منافساته الأوروبية".

كما أفاد بأن "كوستاس يعرف من تجربته الشخصية ما هو مطلوب للتحدي والنجاح على المستوى المحلي وفي دوري الأبطال، وهو يطمح للمزيد مثلنا تماماً".

وعن خبرته يقول كلوب "لقد واجه بعض الخصوم الأقوياء في الموسمين الماضيين وقدم أداءً جيداً، ونعلم أنه يستمتع بالتحدي، وهو أمر مثالي بالنسبة لنا".

وعن مدة بقاء كوستاس في الليفر يقول "لهذا السبب يسعدنا أن نعرف أننا سنبقى معاً في السنوات المقبلة، أنا سعيد للغاية".

© The Independent

المزيد من رياضة