Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نورويتش يرفض عرض ليفربول الافتتاحي لضم جمال لويس

أبطال الدوري الممتاز كانوا على استعداد لدفع 10 ملايين جنيه إسترليني لكن نادي الكناري يقدر قيمة لاعبه بالضعف

نادي نورويتش سيتي الإنجليزي (رويترز)

رفض نورويتش سيتي عرضاً أولياً من ليفربول بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني، للتعاقد مع الظهير الأيسر جمال لويس، الذي يقدرونه بضعف التكلفة.

وكما كشفت "اندبندنت"، الأربعاء، يسعى أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، لتعزيز المركز الذي يشغله أندي روبرتسون، بضم اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً.

ويرغب لويس في الانتقال إلى ملعب "أنفيلد"، وستستمر المفاوضات، لكن أمام ليفربول ثلاثة خيارات أخرى في قائمته المختصرة، بما في ذلك كونستانتينوس تسيميكاس لاعب أولمبياكوس.

وهناك ثقة في وجود أرضية وسط بشأن الرسوم الأولية، ويمكن الاتفاق على البنود بالنظر إلى رغبة اللاعب في التطور تحت قيادة يورغن كلوب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتضمن عرض ليفربول المبدئي رسوم بيع ضخمة، إضافة إلى دخول لاعب أكاديميته الصاعد ياسر العروسي، مما قد يسهل الصفقة.

وتدير شركة "بي إل جي" BLG أعمال اللاعب الدولي الأيرلندي الشمالي، وهي ذاتها التي تُدير أعمال روبرتسون وزميله المدافع في "أنفيلد" ترينت ألكسندر أرنولد، ومع قوته في المراوغة ونطاق تمريره المثير للإعجاب، يمكنه اللعب على يسار خط الوسط.

ويمتلك المدافع الشاب ميزة إضافية هي حالته كلاعب محلي، مما يجعله أكثر قيمة في سياق تغييرات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي التي سيتم فرضها.

ومن الجدير ذكره أن لويس لا يعاني قلة العروض، وقد عاد اللاعب إلى بلاده من ميكونوس في عطلة نهاية الأسبوع، ليكون في حالة ممتازة للانتقال، سواء إلى أنفيلد أو أي نادٍ آخر من أندية النخبة.

© The Independent

المزيد من رياضة