Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ديني يغيب عن مران واتفورد ويخضع لاختبار كورونا هذا الأسبوع

أوضح قائد فريق "هورنتس" سابقاً أسبابه الشخصية لرفض استئناف التدريبات

تروي ديني قائد فريق واتفورد الإنجليزي (رويترز)

غاب تروي ديني عن تدريب واتفورد أمس الاثنين بسبب المرض، في ما لا يعتقد أن الأمر مرتبط بفيروس كورونا.

وكان قائد فريق "هورنتس" صريحاً بشأن العودة إلى التدريب بسبب تحفظاته على سلامة اللاعبين، وتحديداً خوفه من تمرير فيروس كوفيد-19، لابنه البالغ من العمر خمسة أشهر، والذي يعاني من صعوبات في التنفس.

وفي وقت لاحق، أثبتت التحاليل إصابة زميله في الفريق أدريان ماريابا واثنين من موظفي النادي بفيروس كورونا.

لكن على الرغم من غياب اللاعب عن التدريب أمس، يتوقع واتفورد أن يحضر المهاجم التدريب اليوم الثلاثاء، حيث سيخضع لاختبار (كوفيد-19) مع باقي لاعبي فريق نايغل بيرسون.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وغاب ديني عن التدريبات منذ 19 مايو (أيار)، عندما سُمح للاعبين بالعودة إلى التدريبات الجماعية بموجب بروتوكولات التباعد الاجتماعي كجزء من مشروع إعادة تشغيل الدوري الممتاز. بينما أوضح ديني الأسبوع الماضي أنه كان ينوي فقط تفويت الأسبوع الأول من التدريب قبل الانضمام إلى زملائه. وفسر ديني عبر قناة "سي أن أن" الرياضية "قلت فقط إنني لن أعود للأسبوع الأول، لكن فهم الناس أنني لن أعود أبداً". "لكن الجميع يقدّرون كل ما يحاول الدوري الإنجليزي القيام به أيضاً، لا أعتقد أنها حالة من الإهمال المطلق من حيث العودة للعمل من دون تجهيز، أو أي شيء من هذا القبيل". "هناك خطوط اتصال جيدة للغاية، وقد عقدت أربعة أو خمسة اجتماعات حتى الآن". "أنا قائد فريق كرة القدم في الدوري الممتاز، وأنا لا أقوم بعملي إذا كنت جالساً في المنزل، لأقول للاعبين: أنتم تفوزون من أجلي وأنا لا أفعل أي شيء".

© The Independent

المزيد من رياضة