Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصابة مهاجم ريال مدريد لوكا يوفيتش بكسر في قدمه رغم الإغلاق 

انضم المهاجم الصربي إلى النادي الملكي من إينتراخت فرانكفورت الصيف الماضي

لوكا يوفيتش مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني   (رويترز)

لم يتدرب لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد تدريباً كاملاً ولم يلعب أي مباريات لأكثر من شهرين بسبب وباء كورونا، لكنه تعرض بسبب ما إلى كسر في قدمه، ومن المتوقع أن يبتعد عن الملاعب لمدة سبعة أسابيع تقريباً.

وقال بيان من ريال مدريد يوم الجمعة إن المهاجم الصربي، الذي كلف انتقاله 54 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، وسجل هدفين فقط طوال الموسم، أُصيب بكسر في قدمه اليمنى، لكنه لم يذكر متى من المتوقع أن يعود يوفيتش.

وأشارت التقارير في إسبانيا إلى أن يوفيتش أصاب نفسه أثناء التدريب في المنزل في العاصمة الإسبانية، وقالت إنه سيبتعد لمدة سبعة أسابيع.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومُنِحَ يوفيتش، 22 سنة، الإذن بالعودة إلى صربيا خلال حالة الطوارئ الإسبانية لمكافحة جائحة كورونا، ولكن تم ضبطه وهو يخرق قواعد الإغلاق في صربيا في مارس (آذار).

ومن المقرر أن يعود ريال مدريد، الذي يتأخر بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر في سباق اللقب الإسباني، مع تبقي 11 مباراة على نهاية الدوري، إلى التدريب الفردي للمرة الأولى منذ شهرين، يوم الاثنين.

وعاد عدد من أندية الدرجة الأولى، بما في ذلك برشلونة، إلى التدريب الفردي يوم الجمعة كجزء من بروتوكول الدوري الإسباني المكون من أربع مراحل لإعادة النشاط، حيث تأمل المنظمة في استئناف المباريات في يونيو (حزيران) بدون حضور جماهيري.

© The Independent

المزيد من رياضة