Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الدوري الإنجليزي يشرح لإيفرتون سبب إلغاء هدفه في مانشستر يونايتد

أثبتت تقنية الفيديو أن سيغوردسون كان متسللاً ومتداخلاً مع مسار تسديدة الهدف

ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد   (رويترز)

أكد الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن هدف دومينيك كالفيرت لوين المتأخر لصالح إيفرتون ضد مانشستر يونايتد تم عدم احتسابه لأن جيلفي سيغوردسون كان متسللاً ومتداخلاً في لعبة الهدف.

واعتقد كالفيرت لوين أنه حصل على النقاط الثلاث لصالح فريقه في ملعب "غوديسون بارك" عندما انحرفت تسديدته في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق هاري ماغواير ومرت من حارس مرمى يونايتد ديفيد دي خيا.

وجلس سيغوردسون على الأرض أمام دي خيا في وضع تسلل حيث تحركت الكرة نحو الهدف، واضطر إلى تحريك ساقيه خارج مسارها لتجنب الارتطام بها.

ولم يلحظ الحكم كريس كافاناغ وضع سيغوردسون ومنح الهدف في البداية، ثم قرر عدم احتسابه بعد مراجعة تقنية الفيديو.

واحتج كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق إيفرتون، ضد القرار بعد صافرة النهاية وحصل على بطاقة حمراء من قبل كافاناغ.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأكد الدوري الإنجليزي الممتاز الآن أن سيغوردسون كان يتدخل في اللعب وأن موقعه أعاق قدرة دي خيا على التصدي لتسديدة كلفيرت لوين.

وقال بيان، "قال فريق تقنية الفيديو للحكم بأن سيغوردسون كان في موقع تسلل مباشر في خط رؤية ديفيد دي خيا واتخذ إجراءً واضحاً أثر على قدرة دي خيا على الإنقاذ".

وعلى الرغم من احتجاجاته على المسؤولين، اعترف أنشيلوتي بأنه كان من الصعب على كافاناغ ومساعديه وتقنية الفيديو اتخاذ قرار صعب.

"أعتقد أنهم رأوا موقع جيلفي، لقد كان متسللاً بالفعل ولكن في رأينا لم يؤثر ذلك على رؤية حارس المرمى، في رأيهم أنها تؤثر على الرؤية".

وتعليقاً على بطاقته الحمراء، أضاف الإيطالي، "لقد طلبت تفسيراً بعد المباراة، كان هناك سوء فهم على أرض الملعب، لذلك طردني".

"بعد ذلك تحدثت معه بهدوء في غرفة الملابس، وأريد أن أُبقي المباحثة خاصة وسيقوم بإعداد تقرير للاتحاد".

"أنا لم أفهم وجهة نظره، ولكني أستطيع أن أفهم أن نهاية المباراة كانت مثيرة حقاً، يمكن أن يحدث ذلك ولكن سنرى ما إذا كنت سأتعرض للإيقاف".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة