Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بايرن ميونيخ وهوفنهايم ينهيان مباراتهما بالتمرير ردا على لافتة هجومية من الجماهير

أمر الحكم الفريقين بالدخول في نفق الملعب وسار عدد من لاعبي بايرن وقيادات النادي إلى المدرجات وحثوا المشجعين على إنزال اللافتة

لاعبو بايرن ميونيخ يحتفلون بأحد أهدافهم في شباك هوفنهايم    (رويترز)

سجل بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني ثلاثة أهداف في أول 15 دقيقة في طريقه لهدم مضيفه هوفنهايم بنتيجة 6-0 يوم السبت في مباراة توقفت لمدة 20 دقيقة بسبب لافتة هجومية رفعها المشجعون الزائرون.

وابتعد بايرن بأربع نقاط في صدارة الترتيب لكن المباراة كانت عرضة لخطر الإلغاء عندما رفع مشجعو بايرن اللافتة التي تهين المستثمر في هوفنهايم ديتمار هوب في الدقيقة 79.

وأمر الحكم الفريقين بالدخول في نفق الملعب وسار عدد من لاعبي بايرن وقيادات النادي إلى المدرجات وحثوا المشجعين على الهدوء وإنزال اللافتة على الفور.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبعد توقف دام 20 دقيقة، عاد كلا الفريقين إلى أرض الملعب وظل لاعبو الفريقين يمررون الكرة لبعضهم البعض دون تنافسية، وانتهت المباراة بحفاوة كبيرة حيث تضامن بايرن ميونيخ ورئيسه التنفيذي كارل هاينز رومينيغه مع رئيس هوفنهايم.

وأدت لافتة مماثلة إلى حظر مشجعي فريق بوروسيا دورتموند في هوفنهايم لمدة موسمين وغرامة قدرها 50 ألف يورو في وقت سابق من هذا الشهر.

ومع ذلك، فقد سارت الأمور بسلاسة بالنسبة للأبطال الذين كانوا بدون هدافهم المصاب روبرت ليفاندوفسكي، حيث لم يكن غيابه محسوساً عندما تقدم النادي البافاري عن طريق سيريجي غنابري في الدقيقة الثانية، ثم ضاعف جوشوا كيميتش النتيجة بعد خمس دقائق، ثم سجل جوشوا زيركزي الثالث في الدقيقة  15.

وسجل فيليب كوتينيو هدفين في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وفي بداية الشوط الثاني وأكمل ليون غوريتسكا الخماسية في الدقيقة 62، قبل أن تنتهي المباراة بتوتر بعد توقفها.

ويتقدم بايرن برصيد 52 نقطة متقدماً بفارق أربع نقاط على لايبزيغ ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث بفارق الأهداف بعد فوزه الصعب على فرايبورغ 1-0.

(رويترز)

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة