Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مارتن كيون يهاجم أرتيتا ولاعبي أرسنال بعد الخروج الأوروبي

تلقى فريق ميكيل أرتيتا هدفاً متأخراً في الوقت الإضافي ليتأهل أولمبياكوس إلى دور الـ16

مارتن كيون لاعب نادي أرسنال السابق   (رويترز)

وصف مارتن كيون مدافع أرسنال السابق، الفريق الحالي لنادي المدفعجية بأنه غير مُحترف، عقب خروجه من دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي على يد أولمبياكوس اليوناني.

وفاز أرسنال على الفريق اليوناني في مباراة الذهاب، لكنه انهار في وقت لاحق في الوقت الإضافي لمباراة الإياب بهدف سجله يوسف العربي ليفوز الفريق اليوناني 2-1، وتصبح نتيجة مباراتي الذهاب والإياب 2-2 مع استفادة اليونانيين من قاعدة الأهداف خارج الأرض.

وأدت تسديدة رائعة من بيير إيمريك أوباميانغ في الدقيقة 113 لإلغاء هدف بابي سيس في الدقيقة 53، ووضع فريق المدير الفني ميكيل أرتيتا في طريقه إلى الدور المقبل.

لكن الانهيار المتأخر أثار كيون الغاضب، الذي كان يعمل كمحلل في ستوديو شبكة بي تي سبورت.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كيون "كان هناك الكثير من خيبات الأمل في هذا الأداء، كان هناك الكثير من العروض غير الاحترافية من اللاعبين، هذه مباراة سيئة لأرسنال".

"كانت هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها أن اللاعبين لا يستجيبون للمدير الفني وهو نفسه لا يعرف التغييرات التي يجب إجراؤها".

"إذا عطلت الأداء، فربما تنظر إلى كل لاعب وتقول إنه كان بإمكانه فعل المزيد، نيكولاس بيبي سوف يتحسن، غابرييل مارتينيلي كان يجب أن يشارك قبل ذلك بكثير، غرانيت تشاكا كان يجعل مثل هذه الأمور سهلة".

وبينما كان كيون غاضباً، رفض أرتيتا إلقاء اللوم على اللاعبين بسبب الهزيمة لكنه اعترف بأن النتيجة كانت مؤلمة.

وقال أرتيتا "يؤلمني كثيراً، هذا قاسٍ، إنها خيبة أمل كبيرة، لكنني في الوقت نفسه فخور باللاعبين".

"كان يمكن أن يكون تأهلاً لا يصدق لو تمكنا من المرور عبر التعادل، يحظى اللاعبون بدعمي للطريقة التي لعبوا بها لكن النتيجة مؤلمة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة