Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الإصابة تبعد هازارد عن مواجهتي برشلونة ومانشستر سيتي

تعرض البلجيكي لكسر في كاحله خلال هزيمة مدريد المفاجئة أمام ليفانتي

إيدين هازارد لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني (رويترز)

تعرض مهاجم ريال مدريد إيدين هازارد لإصابة أخرى، ويبدو أنه سيغيب عن المباريات الرئيسة المقبلة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وعانى المهاجم البلجيكي الذي انضم من تشيلسي في الصيف الماضي في صفقة تكلفت ما بين 90 مليون جنيه إسترليني إلى 150 مليون جنيه إسترليني، من كثرة الغيابات خلال موسمه الأول في إسبانيا.

ونجح هازاد في لعب 15 مباراة فقط في جميع المسابقات حتى الآن، وأكمل 90 دقيقة في خمس مباريات فقط، ولعب مباراتين فقط منذ عودته من آخر إصابة.

وبعد صناعته هدفاً في مباراة التعادل 2-2 مع سيلتا فيغو الأسبوع الماضي، لعب مرة أخرى ضد ليفانتي ليلة الأحد، لكنه خرج في الدقيقة 67 بعد إصابته في نفس الكاحل الذي أبعده عن المباريات من قبل.

وقال زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بعد المباراة إنه كان مصدر قلق، ومخاوفه قد تحققت، حيث أصدر ريال مدريد تقريراً طبياً صباح الأحد، وأكد أن هازارد عانى "كسراً في شظية القدم اليُمنى".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسيكون غياب هازارد أكثر حساسية على جماهير "لوس بلانكوس" نظراً لأهمية المباريات المقبلة التي تبدأ بمواجهة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا على أرضه أمام مانشستر سيتي.

وبعد ذلك، سيبدأ الفريق بمواجهة الكلاسيكو في الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو" ضد برشلونة في شهر مارس (آذار)، وهي المباراة التي اكتسبت أهمية خاصة بعد استعادة البارسا قمة الترتيب.

وجاء فوز برشلونة بنتيجة 5-0 على إيبار، بالإضافة إلى خسارة ريال مدريد 1-0 من ليفانتي، ليُعيد الفريق الكتالوني إلى صدارة الدوري بفارق نقطتين.

كما سيواجه ريال مدريد، ريال بيتيس وإيبار في فترة ما بين مواجهتي الذهاب والإياب أمام مانشستر سيتي، ثم فالنسيا وريال سوسييداد في الأسابيع المقبلة.

ومن المحتمل أن يغيب هازاد عن الفريق لمدة ستة إلى ثمانية أسابيع على الأقل، رغم أن المدة قد تكون أطول، حيث غاب من قبل عن 10 مباريات في الدوري بما فيها مباراة كلاسيكو الدور الأول التي انتهت بالتعادل السلبي.

© The Independent

المزيد من رياضة