مدرب أرسنال أوناي إيمري يصر على مواصلة تدوير تشكيل فريقه بعد الفوز السهل على ساوثهامبتون

إيمري أجرى ستة تغييرات على التشكيل الذي تغلب على باتي بوريسوف في الدوري الأوروبي

أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال خلال فوز فريقه على ساوثهامبتون 2-0 في الدوري الإنجليزي 24 فبراير ( شباط) 2019- ملعب الإمارات. (أ.ب)

قال أوناي إيمري إنه سيستمر في تدوير تشكيلة فريقه بعد أن تخطى أرسنال منافسه ساوثهامبتون بسهولة ليستعيد مكانه في المراكز الأربعة الأولى.

واستغرق الأمر من ألكسندر لاكازيت ست دقائق فقط لإهداء أرسنال التقدم، حيث غَيّر مسار تسديدة هنريك مخيتاريان إلى داخل شباك أنغوس غان من مسافة قريبة، وبعد ذلك ببضع دقائق سجل مخيتاريان الهدف الثاني باستغلال تمريرة أليكس إيوبي ليُسدد الكرة في الزاوية السفلية.

وأسهم هذا الفوز في تقدم أرسنال على مانشستر يونايتد ليحتل المركز الرابع في مرحلة حاسمة من الموسم، حيث يستضيف بورنموث في ملعب الإمارات يوم الأربعاء، قبل رحلة السبت إلى استاد ويمبلي لمواجهة غريمه اللندني توتنهام.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأجرى إيمري ما لا يقل عن ستة تغييرات في التشكيلة التي تغلب بها على باتي بوريسوف في الدوري الأوروبي ليلة الخميس، ووعد جماهير فريقه بالمزيد من "تدوير" التشكيل حتى نهاية الموسم الحالي.

 

وقال إيمري، بعد الفوز 2-0 "يوم الأربعاء لدينا مباراة مهمة ضد بورنموث في ملعبنا".

"أعتقد أن هذه لحظة سنستخدم فيها لاعبين مختلفين، لوتيرة جديدة وبعض الطاقة الجديدة".

"نحن بحاجة إلى مزيج لإراحة بعض اللاعبين للمباراة المقبلة، لأننا سنلعب الكثير من المباريات، لعبنا الخميس واليوم، ومرة ​​أخرى يومي الأربعاء والسبت، من المهم أن نلعب بأداء كبير مثل اليوم، لذلك علينا التغيير كثيراً في لاعبينا الأحد عشر".

وكانت السلبية الحقيقة الوحيدة لمباراة أرسنال في الظهيرة هي تعرض ستيفان ليشتاينر وأليكس إيوبي للإصابة، لكن إيمري قال إنه متفائل بأن الثنائي سيكون لائقاً لمباراة يوم الأربعاء، مع عودة أينسلي مايتلاند نيلس.

وقال إيمري "أتمنى أن تكون إصابة أليكس مجرد ضربة وليست إصابة أكثر أهمية، آمل أن يتمكن من اللعب يوم الأربعاء".

"ليشتاينر يُعاني من آلام الظهر، لكنه سيكون على ما يرام يوم الأربعاء، وآمل أيضاً أن يكون مايتلاند نيلس جاهزاً يوم الأربعاء".

© The Independent

المزيد من رياضة