Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دوري أبطال آسيا... الأهلي السعودي يهزم استقلال طهران الإيراني

الوحدة الإماراتي يرفع رصيده بأربع نقاط بعد فوزه على الشرطة العراقي

الأهلي السعودي في إحدى مباريات دوري أبطال آسيا  (أ.ف.ب)

حقق فريق الأهلي السعودي الفوز على استقلال طهران 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الجابر الدولي بالكويت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وسجل هدفي الأهلي سلمان المؤشر في الدقيقة "17" من ركلة جزاء في الدقيقة "39"، فيما سجل هدف الفريق الإيراني الوحيد أمير أرسلان بالدقيقة "22"، ورفع أهلي جدة رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد استقلال طهران عند نقطة واحدة.

ويدين الأهلي لحارسه ياسر المسيليم في هذا الفوز الذي تحقق رغم الظروف التي واجهت الفريق الجداوي، من إقالة المدرب وتبديلات اضطرارية أثناء المباراة للإصابة، ونجح حارس المرمى في التصدي لركلة جزاء إيرانية في الشوط الأول، فضلاً عن تألقه على مدار المباراة في حفظ عرينه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، فاز الوحدة الإماراتي على الشرطة العراقي 1-0، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط هو الآخر، لكن يحجز الأهلي الصدارة بفارق الأهداف، وفاز التعاون السعودي على الدحيل القطري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في بطولة دوري أبطال آسيا.

وافتتح محمد السهلاوي التسجيل للتعاون في الدقيقة 34، قبل أن يعزز عبد المجيد السوط تقدم بطل السعودية في الدقيقة 55. ويتصدر التعاون ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما يحل الدحيل القطري في المركز الثاني بـ3نقاط، ويوجد برسبوليس والشارقة في المرتبتين الثالثة والرابعة برصيد نقطة وحيدة.

المزيد من رياضة