Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

وكيل بوغبا يواصل حربه الكلامية مع المدير الفني ليونايتد

رايولا يطلب من سولسكاير التعامل مع الحقائق بشكل أفضل

الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ.ف.ب)

حذر مينو رايولا، وكيل اللاعب الفرنسي بول بوغبا، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أولي غونار سولسكاير من أنه "ينبغي عليه أن يُعلّم نفسه بشكل أفضل"، في منشور غاضب على وسائل التواصل الاجتماعي عقب تعليقات المدرب بشأن لاعب خط وسط يونايتد.

وألمح رايولا، وكيل بوغبا، في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى أن موكله يرغب في مغادرة يونايتد والانضمام إلى ناديه السابق يوفنتوس، مدعياً أن إيطاليا هي "الوطن الثاني" للاعب.

وعندما سُئل عن تعليقات رايولا، قال سولسكاير إنه لم يتحدث إلى بوغبا حول مستقبله في يونايتد، وأصرّ على أنه "لاعبنا، وليس رايولا".

ويبدو أن رايولا غضب من هذا التصريح، فعاد بمنشور شديد اللهجة عبر حسابه على "إنستغرام" مساء الاثنين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأشار رايولا إلى أن سولسكاير كان يتحدث عن بوغبا كما لو كان "سجيناً"، وذكّر المدير الفني ليونايتد بمحادثة غير محددة مع موكله في الصيف الماضي.

وكتب رايولا في منشور لاحقاً أُعيد مشاركته على تويتر "بول ليس مِلكاً لي، وبالتأكيد ليس مِلكاً لسولسكاير، بول هو بول بوغبا".

"أنت لا يمكنك امتلاك إنسان بالفعل لفترة طويلة في المملكة المتحدة أو في أي مكان آخر، آمل أن لا يريد سولسكاير أن يشير إلى أن بول كسجين لديه".

"لكن قبل أن يُصدر سولسكاير تعليقات حول أشياء أقول إنه يجب عليه أن يعلّم نفسه بشكل أفضل، عليه تذكر ما قيل، أنا مواطن حرّ يمكنه التفكير والتعبير عن أفكاره، وحتى الآن أنا لطيف معه".

وأضاف رايولا "يجب على سولسكاير فقط تذكر الأشياء التي قالها في الصيف لبول، أعتقد أن سولسكاير قد يكون محبطاً لأسباب مختلفة، وهو الآن يخلط الأمور ببعضها".

"أعتقد أن لدى سولسكاير أشياء أخرى تدعو للقلق، في الأقل إن كنت مكانه لفعلت ذلك".

واعترف بوغبا بأنه يرغب في مغادرة يونايتد في الصيف الماضي، مدعياً أنه "قد يكون وقتاً مناسباً لخوض تحدٍ جديد"، لكن يونايتد كان مصمماً على أنه لن يُسمح له بالمغادرة.

ولعب اللاعب، البالغ من العمر 26 عاماً، ثماني مباريات فقط مع يونايتد هذا الموسم، حيث غاب لفترة طويلة بسبب إصابة قوية ومُعقدة في الكاحل.

ولم يسافر بوغبا مع فريق يونايتد إلى معسكره التدريبي في الطقس الحار في ماربيا الإسبانية، وعندما سُئل الأسبوع الماضي عما إذا كان لاعب خط الوسط سيلعب مع النادي مرة أخرى، لم يقدّم سولسكاير أي ضمانات.

وقال "بالطبع أود أن أقول إنه حالما يصبح لائقاً، سيكون جيداً بما يكفي للعب للفريق، أنا متأكد من أن بول يسعى للعب معنا مرة أخرى، لكن ليس عليّ تبرير كل قرار".

"لا يزال بول يسير وفق برنامجه التأهيلي، حيث بدأ في الركض الآن، لذلك أصبح أقرب من أي وقت مضى للعودة، وآمل أن نراه قريباً".

© The Independent

المزيد من رياضة