Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المدير الفني لبيرنلي شين ديتش يشيد بـ أشلي بارنز وكريس وود بعد الفوز 2-1 على توتنهام

سجل وود هدفه السادس في ثماني مباريات بالدوري حيث فاجأ بيرنلي فريق السبيرز

أشلي بارنز وكريس وود لاعبا فريق بيرنلي الإنجليزي. صورة أرشيفية (أ.ف.ب)

أشاد شين ديتش، المدير الفني لفريق بيرنلي، بالضربات الموفقة للثنائي أشلي بارنز وكريس وود، حيث أهدت أهدافهما انتصاراً لفريق الكلاريت بنتيجة 2-1 على أرضه في الدوري الممتاز على توتنهام صاحب المركز الثالث.

ووضع وود بيرنلي في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 57 معلناً عن هدفه السادس في ثماني مباريات في الدوري، ثم خطف بارنز الفوز مع الفريق الذي كان قد صنع سلسلة انتصارات بالفوز في أربع مباريات.

وقاد دفاع بيرنلي المنظم وضغطه المكثف في وسط الملعب الفريق إلى المركز 13 برصيد 30 نقطة، مما خفف من مخاوفهم بشأن الهبوط.

وقال ديتش "كان أداءً شاملاً وفوزاً جيداً، نعلم أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به، لكنهم بالتأكيد يعملون".

وأضاف "لسنا فريقاً يُمكنه محاصرتهم مثل مان سيتي، لكن لدينا لاعبين جيدين جداً، وحينما قررنا اللعب من خلفهم، كان ثنائي هجومنا رائعين".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأردف مدرب بيرنلي "بالطبع الأهداف عظيمة ومهمة، لكنهم يلعبون ولديهم الطاقة والرغبة والصلابة التي يحتاجونها للتركيز في الأمام، إنهم يحصلون بالتأكيد على مكافآتهم".

وود لاعب دولي نيوزيلندي، وقد ينضم إليه بارنز قريباً على الساحة الدولية.

 

وكان مدرب المنتخب النمساوي فرانكو فودا قد قام برحلة إلى ملعب "تورف مور" لمشاهدة بارنز قبل مباراته التأهيلية لكأس الأمم الأوروبية الشهر المقبل.

ويُعد بارنز، البالغ من العمر 29 عاماً، مؤهلا لتمثيل منتخب النمسا من خلال جدته لأبيه ولعب لفريق أقل من 20 عاماً هناك في عام 2008.

وقال بن ميي مدافع بيرنلي إن الفاعلية التهديفية لفريقه كانت العنصر الحاسم في المباراة الثامنة على التوالي بلا هزيمة لفريق الكلاريت منذ نهاية "بوكسينغ داي".

وقال "الثنائي الشاب كانا رائعين بالنسبة لنا خلال الشهرين الماضيين، لقد صعدا بالمستوى ويمكنكم رؤية الثقة فيهم الآن".

وأضاف ميي "لمساتهما ساحرة ويفعلان كل شيء في دقائق، لقد كافحت الدفاعات معهما بالفعل ولم يستمتعوا باللعب ضدهما على الإطلاق"، وأضاف أن بارنز يستفيد من قوته الجسدية.

وقال "بارنيزي يواجه العديد من اللاعبين لكنهم لا يستطيعون إيقافه، فهو يهزمهم وهذا جزء من طريقته، حيث يزيحهم بكل سهولة مثل الريش".

© The Independent

المزيد من رياضة