Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فريق سيدات مانشستر سيتي يتوج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمرة الثالثة بفوزه على أرسنال 4-2 بركلات الترجيح

سيدات مانشستر سيتي 0-0 سيدات أرسنال (سيتي يفوز 4-2 بركلات الترجيح): سيتي ينتقم لخسارته 1-0 في نهائي العام الماضي

فريق سيدات مانشستر سيتي يحتفل بالفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية (الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي)

فاز فريق سيدات مانشستر سيتي بكأس رابطة الأندية الإنجليزية (كأس كونتيننتال) للمرة الثالثة، حيث تغلب على فريق سيدات أرسنال 4-2 بركلات الترجيح في ملعب "برامول لين" بعد تعادلهما 0-0 في وقت المباراة.

وتصدت كارين بردسلي لركلة الجزاء التي سددتها دانييل فان دي دونك، قبل أن تنجح جهود قائدة سيتي ستيفن هوتون والبديلة جانين بيكي في إتمام انتقام فريق نيك كوشينغ، الذي خسر من أرسنال بنتيجة 1-0 في نهائي الموسم الماضي في آدامز بارك.

فريق سيدات سيتي يبتعد حالياً بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني في دوري السوبر للسيدات، بعد أن لعب مباراتين أكثر– تصدت العارضة لكرتين من لاعبتيه نيكيتا بريس وبيكي، قبل الوصول للوقت الإضافي للمباراة.

وعانى جو مونتيمورو، المدير الفني لفريق أرسنال للسيدات، الفائز بلقب هذه البطولة خمس مرات، من كثرة الإصابات، حيث دخل المباراة بخمس لاعبات فقط على مقاعد البدلاء، أبرزهم هدّافة الفريق فيفيان ميدما التي خرجت من التشكيلة الأساسية كإجراء احترازي بسبب التعب.

ولعبت كاتي مكابي ضمن صفوف الفريق بدلاً من ميديما، وهددت مرمى سيتي بأول محاولة في الدقيقة التاسعة من كرة مائلة في موقع جيد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومع استمرار أرسنال في الضغط، أرسلت بيث ميد كرة إلى داخل منطقة الجزاء، لكن ستيف هوتون حولتها إلى خارج الملعب بعيداً عن مرماها قبل أن تتسلمها فان دي دونك.

وتقدمت جاني ارنتث من الزاوية وأرسلت كرة إلى بريس التي سددتها خارج المرمى.

 

وكاد سيتي أن يكسر الجمود، في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول، حيث تمكنت ساري فان فينيندال وجيما بونر من التصدي لرأسية هوتون.

واقترب سيتي أكثر من التقدم في النتيجة مع الدقيقة 59 حيث ارتطمت الكرة الرأسية لبريس بالعارضة.

وبعد تعرضه للتهديد منذ نهاية الشوط الأول، أهدر أرسنال فرصة رائعة بعدما سددت ارنتث كرة من مسافة قريبة.

وعلى الفور استبدلت ارنتث بميديما، لكن فريق سيتي عاد للهجوم مع إطلاق بريس أكثر من تسديدة.

وكاد الفريقان أن يقتنصا الفوز بالمباراة في الدقيقة التسعين، لكن فان فينيندال تمكنت من إيقاف كارولين وير وجيل سكوت، وعلى الجهة الأخرى تصدت كارين بردسلي لأكثر من كرة.

وأرسلت ميديما عرضية متقنة في الوقت المحتسب بدل الضائع، سددتها بيكي في العارضة قبل لحظات من تأكيد صافرة المباراة على الحاجة لمزيد من الوقت.

وظهرت فان فينيندال بشكل جيد مرة أخرى، في الشوط الأول من الوقت الإضافي، حيث منعت تسديدة بريس، وكانت بريس انطلقت للورين هيمب، التي أهدرت رأسية مضيعة فرصة أخرى، أمام فينيندال التي أمسكت بالكرة، بعد وقت قصير من الشوط الأول في الوقت الإضافي.

وكانت بيكي قد بذلت جهوداً في محاولة اقتناص الفوز لفريقها قبل الوصول لركلات الترجيح التي أعلنت فوز سيتي باللقب.

© The Independent

المزيد من رياضة