Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ميسي يفتح النار على أبيدال وإدارة برشلونة بسبب إقالة إرنستو فالفيردي

المدير الرياضي كشف عن سبب إقصاء المدرب السابق... لكن الأرجنتيني بدا غير سعيد

ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني (رويترز)

انتقد ليونيل ميسي، مساء الثلاثاء، المدير الرياضي لنادي برشلونة إريك أبيدال، لقوله إن الكثيرين من لاعبي الفريق تعمدوا عدم اللعب بجديّة تحت قيادة المدير الفني السابق إرنستو فالفيردي.

وأقال أبيدال، والرئيس جوزيب ماريا بارتوميو، المدرب فالفيردي في يناير (كانون الثاني)، ليحل محله المدير الفني الحالي كيكي سيتين، وأوضح أبيدال، الزميل السابق لميسي، في مقابلة مع صحيفة "دياريو سبورت" الإسبانية، سبب إقالة فالفيردي على الرغم من احتلال الفريق صدارة الدوري الإسباني.

وقال أبيدال "العديد من اللاعبين لم يكونوا راضين أو يعملون بجد، وكانت هناك أيضاً مشكلة في الاتصال الداخلي، كانت العلاقة بين المدرب وغرفة تبديل الملابس جيدة دائماً، ولكن هناك أشياء يمكن أن أشمّها كلاعب سابق، وقد أخبرت النادي ما فكرت فيه وتوصلنا إلى قرار بشأن فالفيردي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

لكن ميسي ردّ على أبيدال بمنشور على حسابه الخاص على "إنستغرام"، وقد أحاط كلمات المدير الرياضي بدائرة حمراء.

وكتب ميسي "بصدق، لا أحب أن أفعل هذه الأشياء، ولكني أعتقد أن على الناس أن يكونوا مسؤولين عن وظائفهم وأن يمتلكوا قراراتهم".

"اللاعبون مسؤولون عما يحدث على أرض الملعب، ونحن أول من يعترف عندما لا نكون في حالة جيدة، ويتعين على رؤساء الأقسام الرياضية والإدارة تحمّل مسؤولياتهم أيضاً، وقبل كل شيء القرارات الخاصة التي يتخذونها".

"أخيراً، أعتقد أنه عندما تتحدث عن اللاعبين، يتعين عليك قول الأسماء، لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فهذا يُحدث توتراً ويوحي للناس بالتفكير في أمور ليست صحيحة".

ولعب أبيدال وميسي معاً في برشلونة بين عامي 2007 و2013، ومع عودة المدافع الفرنسي إلى النادي بعد اعتزاله ليُصبح مديراً رياضياً في يونيو (حزيران) 2018، وفي مقابلة مع "دياريو سبورت"، قال أبيدال أيضاً إنه يعتقد أن ميسي كان سعيداً في النادي، ويجرى حالياً التفاوض على عقد جديد للأسطورة الأرجنتيني.

( رويترز)

المزيد من رياضة