Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

برونو فيرنانديز يستعد لظهوره الأول مع مانشستر يونايتد

يأتي لاعب خط الوسط إلى قائمة فريقه الجديد بعد انتقاله من سبورتنغ لشبونة

برونو فيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد مع مديره الفني أولي غونار سولسكاير    (الموقع الرسمي للنادي)

يستعد البرتغالي برونو فيرنانديز، صفقة مانشستر يونايتد الجديدة، للمشاركة في مباراة فريقه أمام وولفرهامبتون مساء السبت.

ويأتي لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عاماً مباشرة إلى قائمة فريقه الجديد بعد انتقاله من سبورتنغ لشبونة البرتغالي يوم الخميس بقيمة 46 مليون جنيه إسترليني.

وتم إيقاف نيمانيا ماتيتش بعد طرده ضد مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية المحترفة "كاراباو"، في حين يظل بول بوغبا وسكوت ماكتوميناي وماركوس راشفورد وأكسل توانزيبي بعيداً عن الفريق بسبب الإصابات.

وترك ماركوس روخو النادي لينضم إلى إستوديانتيس على سبيل الإعارة، بينما أكد أولي غونار سولسكاير أن أنخيل غوميز وجيمس غارنر سيلعبان مع فريق تحت 23 سنة مساء يوم الجمعة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسيعود ويلي بولي إلى قائمة فريق الذئاب، حيث تغيب الفرنسي منذ أكتوبر (تشرين الأول) بعد تعرضه لإصابة بكسر في شظية القدم لكنه عاد لدعم الخيارات الدفاعية لـفريق واندريرز قبل الرحلة إلى "أولد ترافورد".

ومن المتوقع أن يُشارك التوقيع الجديد للنادي دانييل بودينس لدعم مركز خط الوسط الهجومي.

قائمة مانشستر يونايتد للمباراة، (دي خيا، وروميرو، وغرانت، و وان بيساكا، ودالوت، وبايلي، وجونز، وماغواير، وليرد، وليندلوف، وشاو، و وليامز، و فريد، و فيرنانديز، و لينغارد، وجيمس، وماتا، وبيريرا، وتشونغ، وغرينوود، ومارسيال).

تشكيلة وولفرهامبتون للمباراة، (باتريسيو، و رودي، و دوهرتي، وكادي، وبولي، وكيلمان، وجوني، وساندرسون، وغايلز، وبيري، ودندونكر، وغيبس-وايت، وسايس، وموتينيو، ونيفيس، وخيمينيز، وكامبل، وتراوري، ونيتو، و بودينس).

© The Independent

المزيد من رياضة