Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توتنهام يتعاقد مع ستيفن بيرغوين من إيندهوفن لـ5 سنوات ونصف

الهولندي الدولي البالغ 22 عاماً ينضم مقابل رسم يُفهم أنه يتجاوز 25 مليون جنيه إسترليني

الهولندي ستيفن بيرغوين اللاعب الجديد في صفوف توتنهام الإنجليزي (الموقع الرسمي للنادي)

وقّع نادي توتنهام مع جناح إيندهوفن، ستيفن بيرغوين، عقداً مدته خمس سنوات ونصف.

ومن المعلوم أن رسوم صفقة ضم اللاعب الهولندي الدولي البالغ من العمر 22 عاماً، والذي حصل على القميص رقم 23 الذي تركه كريستيان إريكسن، تتجاوز 25 مليون جنيه إسترليني.

وقال بيرغوين "إنه نادٍ مدهش، إنه حلم لكل لاعب أن يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، في هذه الأجواء والملاعب الممتلئة دائماً".

"كنت أسعى ليوم مثل هذا، أريد تسجيل الأهداف وتقديم المساعدة، وأريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، ففي الموسم الماضي، أحببت كيف فاز الفريق على أياكس".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"كنت في الثالثة عشرة من عمري عندما ذهبت إلى بي إس في، استيقظنا في الساعة السادسة صباحاً، وذهبنا إلى هناك، وكانت المسافة تُقطع في ساعة، ثم أعود إلى المدرسة في الساعة 3 أو 4 يومياً، عندما لم أكن أتدرب، كنت أنام في السيارة، أعرف ما فعلوه من أجلي، ولولاهم لما كنت هنا".

"عندما كنت فتى صغيرا، نظرت إلى المدرب مورينيو، والآن ألعب معه، عليك أن تؤمن بنفسك، وأعرف ما يمكنني تحقيقه، وأنا جيد في لعب الكرة، يُمكنني تسجيل الأهداف ولعب كرة قدم جيدة، وهذا ما أحب، وأن ألعب هنا هو حلم بالنسبة إلي، بل هو شرف".

وصعد بيرغوين للفريق الأول من خلال الأكاديمية في بي إس في وظهر للمرة الأولى في الفريق الأول، حينما كان عمره 17 عاماً، واستمر في لعب 149 مباراة مع النادي وفاز بثلاثة ألقاب للدوري الهولندي.

وبعد تأكيد انتقال إريكسن إلى إنتر ميلان يوم أمس مقابل رسم قدره 16.9 مليون جنيه إسترليني، أعلن توتنهام أيضاً أنهم لجأوا لبند الشراء النهائي في عقد لاعب خط الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

وكان لو سيلسو قد كافح في البداية بعد انضمامه إلى سبيرز على سبيل الإعارة من ريال بيتيس، حيث سجل هدفين في 20 مباراة في المجموع، لكنه بدأ في الازدهار في الأسابيع الأخيرة.

وجاء في بيان سبيرز "يُسعدنا أن نعلن أننا مارسنا خيار تحويل إعارة جيوفاني لو سيلسو إلى شراء بعقد دائم".

"قدم لاعب خط الوسط أداءً رائعاً بعد أن أثبت نفسه في الفريق بعد إصابة في الفخذ حدّت من وقت لعبه في الجزء الأول من فترة إعارته لنادينا".

© The Independent

المزيد من رياضة