Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جيسون كامينغز يسجل هدفين ويجبر ليفربول على مباراة إعادة أمام شروزبري

شروزبري تاون 2-2 ليفربول... خسر متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز تقدمه بهدفين أمام الفريق المتواضع

جيسون كامينغز مهاجم فريق شروزبري يُسجل الهدف الأول في شباك ليفربول خلال مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي   (رويترز)

أُصيب ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بجرعة هائلة من الخوف أمام فريق الدرجة الثالثة شروزبري تاون، حيث أهدر تقدمه بهدفين ليعادل بنتيجة 2-2 خارج أرضه في الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.

وبدا أن ليفربول الذي تغير كثيراً، يتأهل للدور الخامس للمرة الأولى منذ تولي يورغن كلوب القيادة الفنية في عام 2015، لكن اللاعب البديل في فريق شروزبري جيسون كامينغز أشعل ملعب "نيو ميادو" الصغير بهدفين للتاريخ، ففي البداية تمكن من تحويل ركلة جزاء إلى هدف تقليص الفارق في الدقيقة 65، وسرعان ما تغلب على رباعي دفاع ليفربول ثم واجه الحارس أدريان وسجل في شباكه الهدف الثاني بتسديدة مميزة بيمينه من حافة منطقة الجزاء.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان ليفربول، السائر بقوة ولا يُمكن المساس به في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والمتجه لإحراز لقبه الأول منذ 30 عاماً، قد تولى زمام المبادرة التهديفية من خلال المراهق كورتيس جونز بعد 15 دقيقة.

وضاعف الفريق الفائز بلقب الكأس سبع مرات تقدمه بعد 28 ثانية من بداية الشوط الثاني عندما سجل دونالد لوف لاعب شروزبري هدفاً في مرماه.

لكن ليفربول، بطل أوروبا والعالم، فقد تركيزه وعوقب أمام شروزبري الذي عاود الظهور ووصل إلى ذروته وكسب مباراة إعادة في ملعب "أنفيلد".

(عن رويترز )

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة