أزمة قلبية مفاجئة للفنان المصري خالد النبوي

مقربون: لم يكن يعاني أي أمراض... وجراحة عاجلة أنقذت الموقف

الفنان المصري خالد النبوي أثناء تصوير مسلسل "ممالك النار" (الصفحة الرسمية للفنان على فيسبوك)

بدون أي مقدمات، ومنذ ساعات تعرّض الفنان المصري خالد النبوي لأزمة قلبية حادة في منزله، وفوجئت زوجته بأعراض أزمة قلبية شديدة أصابتها بالذعر، ونُقل على الفور إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وشخص الأطباء حالته على أنها "أزمة قلبية"، تستوجب الدخول للعمليات وإجراء قسطرة عاجلة.

وتسببت الأزمة القلبية في إصابة جمهور خالد والمحيطين به بحالة من الخوف عليه، خصوصا أن النبوي لم يكن يعاني أي أزمات صحية أو أي مشكلات بالقلب ويمارس تمرينات رياضية بصورة منتظمة.

وأكدت مصادر مقربة من النبوي، لـ"اندبندنت عربية" "أنه الآن في حالة أفضل، وبدا عليه التحسن، لكن الأطباء منعوه من الحديث لحين تجاوز الليلة الأولى بعد القسطرة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي، "إن خالد بحالة جيدة الآن، ولا داعي إلى القلق، وأن النقابة تتابع لحظة بلحظة حالته الصحية، وتتمنى له الشفاء العاجل".

وفاجأت زوجة خالد الجميع بمنشور كتبته على صفحتها الرسمية بفيسبوك قالت فيه، "خالد تعبان ونقل إلى المستشفى، أرجوكم تدعو له".

وكان خالد النبوي احتفل منذ أيام بافتتاح أحدث أفلامه السينمائية "يوم وليلة"، الذي شارك فيه مع درة وحنان مطاوع وأحمد الفيشاوي، وحقق الفيلم نجاحا على المستوى النقدي والجماهيري خاصة دور خالد الذي جسد فيه شخصية أمين شرطة يدعى منصور الذهبي. ولا يزال نجاح آخر المسلسلات التي شارك فيها "ممالك النار" مستمرا، وجسّد فيه دور طومان باي، وشكّل المسلسل نقلة كبيرة في حياته الفنية، حيث صور تفاصيل الغزو العثماني على مصر وكيف تصدى له المصريون بقيادة طومان باي حتى تم شنقه، كما كُرّم الشهر الماضي على مشواره الفني في مهرجان الإسكندرية الأول للمسرح.

المزيد من فنون