Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

شيرار يحذر ماديسون من عواقب ترك ليستر سيتي للانضمام إلى يونايتد

تم تحديد الإنجليزي الدولي كواحد من أهم أهداف فريق سولسكاير

جيمس ماديسون لاعب وسط مهاجم فريق ليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي (رويترز)

حثّ الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي، آلان شيرار، اللاعب جيمس ماديسون على البقاء في ليستر سيتي، على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد باللاعب الدولي الإنجليزي.

وكان ماديسون، الذي سجل ستة أهداف من خط الوسط هذا الموسم، جزءاً لا يتجزأ من فريق ليستر المذهل المنافس هذا الموسم، والذي ارتقى بالنادي ليحتل المركز الثالث في الجدول، بفارق 13 نقطة عن يونايتد.

ويُحارب ليستر لإصراره على عدم بيع أي من لاعبيه الرئيسين هذا الشهر، حيث يتطلع النادي إلى تعزيز مكانته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وفي حين حدد يونايتد اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً كأحد أهدافه التعاقدية المفضلة، يوافق شيرار على أن ماديسون لا ينبغي أن يُغادر ناديه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال شيرر لـ (كورال) "أفهم تماماً لماذا، إذا كان هذا صحيحاً، فإن مانشستر يونايتد يريد جيمس ماديسون لأنه لاعب جيد جداً".

"لكنني سأشعر بالدهشة لو سمح ليستر له بالرحيل في نافذة الانتقالات الشتوية بهذه الطريقة التي تسير بها الأمور في النادي، والطريقة التي يلعب بها، وما هو على المحك بالنسبة إلى المنافسة، لا يمكنني رؤيتهم وهم يتركون أحد أفضل لاعبيهم في شهر يناير (كانون الثاني)، إذا كنت مكانه، نعم أريد أن أبقى في ليستر في الوقت الحالي".

"عندما تنظر إلى الموقف الذي يواجهه مانشستر يونايتد من حيث التحدي بالنسبة إلى المراكز الأربعة الأولى، كم يجب أن يتحسنوا، والوقت الذي سيستغرقه".

"أنا أفهم أنهم نادٍ ضخم لكرة القدم، لكن فيما يتعلق بمكان جيمس ماديسون في هذه اللحظة من الزمن، أعتقد أنه من الأفضل أن يبقى في ليستر بالتأكيد حتى نهاية الموسم، ثم يزن الأمور مجدداً بعد ذلك".

© The Independent

المزيد من رياضة