كيف استلهم رامي مالك شخصية الشرير التي يؤديها في أفلام بوند؟

فاز مالك بجائزة أوسكار عام 2019 عن أدائه شخصية المغني الرئيس في فرقة "كوين" لموسيقى الروك.

يلعب رامي مالك دور الشرير في فيلم بوند القادم (رويترز)

كشف الممثل رامي مالك أن المغني فريدي ميركوري كان مصدر تأثير كبير على طريقة أدائه شخصية الشرير في "لا وقت للموت " أحدث أفلام سلسلة بوند.

وقال مالك، الذي كوفئ بجائزة أوسكار على تمثيله دور المغني الرئيس في فرقة "كوين" لموسيقى الروك في فيلم "الملحمة البوهيمية" الصادر عام 2018، إنه  تعمّد عدم تقليد شخصيات الأشرار السابقة في أعمال بوند.

وقال  لـ"مجلة إمباير" "إذا شاركتُ في الفيلم وحاولتُ عمل نسخة طبق الأصل من شخص ما، أين هي المتعة أو السعادة التي سيقدمها هذا لأي مشاهد؟".

وأضاف "أعتقد أنه قد يكون درساً تعلمته من السيد ميركوري .. إذا لم يكن الأمر أصلياً، فلماذا إضاعة الجهد إذن؟ .. لقد اكتسبت بعض الأمور من الأشخاص المفضلين لدي. لكنني كنت أحاول، بشكل يومي، أن أصبغ هذه الشخصية بشيء اعتقدت أنه منطقي بالنسبة لها، لكنه قد يكون في الوقت نفسه صادماً ويبعث على التوتر".

وكشف مالك أيضاً أنه طور طبقة صوت خاصة لشخصيته في فيلم بوند بمساعدة المدرب الصوتي ذاته الذي ساعده في تجسيد شخصية ميركوري.

يصور نجم مسلسل "مستر روبوت" دور سافين في فيلم "لا وقت للموت"، وهو شخص شرير يرتدي قناعاً خزفياً يغطي نصف وجهه.

ومن المقرر أن يصل فيلم "لا وقت للموت"، الذي يشهد آخر مشاركة للمثل دانيال كريغ في دور العميل السري  007 , إلى دور السينما في الثاني من إبريل (نيسان) المقبل.

© The Independent

المزيد من سينما