Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يتفاعل مع الهتافات المعادية لعائلة غليزر وإد وودوارد

دعا سولسكاير إلى الوحدة بعد سماع الهتافات المعادية في مدرج "ستريتفورد"

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد (رويترز)

دعا أولي غونار سولسكاير مشجعي مانشستر يونايتد إلى الاتحاد معا بعد موجة مستمرة من الهتافات المناهضة لعائلة غليزر (مُلاك النادي) في ملعب "أولد ترافورد" خلال مباراة الفوز يوم السبت على نورويتش.

وهتفت مجموعة من الجماهير في مدرج "ستريتفورد إند" بالهتاف ضد ملكية عائلة غليزر للنادي والنائب التنفيذي للرئيس في منتصف الشوط الثاني من مباراة فوز يونايتد 4-0.

وانضمت مجموعات أخرى من الجماهير للهتاف، واعترف سولسكاير أنه سمع الأغنيات المناهضة من مكانه على خط التماس.

وخلال فترة الاستحواذ على النادي في عام 2005، كان سولسكاير واحداً من اللاعبين القلائل الذين هاجموا عمليات الشراء المثيرة للجدل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأصبح سولسكاير راعياً لمجموعة المساهمين في يونايتد، التي سعت إلى عرقلة حركة عائلة غليزر، وقال إنه "من المهم أن يبقى النادي في الأيدي اليُمنى".

لكن المدير الفني الحالي ليونايتد قدم دعمه للمُلاّك والنائب التنفيذي للرئيس وودوارد مساء يوم السبت، مُصراً على أنه مدعوم من إدارة يونايتد.

وقال "لست متأكداً مما إذا كان اللاعبون سوف يسمعون ذلك ولكني لاحظت، وبصفتنا نادٍ يجب أن نلتزم تجاه بعضنا البعض، يجب أن نكون متحدين، نحن أسرة".

"لا يمكنني إلا أن أقول أنني تلقيت الدعم من المالكين، تلقيت الدعم من إد وهم يدعمونني، لذا تأكدوا من التزامهم تجاه الجميع".

"نحن ننافس في جميع المسابقات، ما زلنا في كأس كاراباو، وكأس الاتحاد، نحن الخامس في الدوري، لا نزال نواجه التحدي".

"لقد قمنا بتحسين المركز عن الموسم الماضي، ولدينا الدوري الأوروبي، لذلك صدقوني عندما أقول إنني أشعر أننا نقوم بالكثير من الأشياء الجيدة وراء الكواليس".

"نحن نسير في الاتجاه الصحيح، راجعوا الفريق اليوم، موقفه ومعدل العمل، هذا هو جوهر المجموعة التي ستمضي قدماً".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة