Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصابة هاري كين تستوجب إجراء عملية جراحية

خرج قائد منتخب إنجلترا من مباراة الهزيمة أمام ساوثهامبتون يوم رأس السنة

هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

أكد نادي توتنهام هوتسبير أن مهاجمه هاري كين سيغيب حتى أبريل (نيسان) بسبب إصابة عضلية.

وخرج قائد منتخب إنجلترا من مباراة الهزيمة أمام ساوثهامبتون يوم رأس السنة، في ظل خوف مديره الفني جوزيه مورينيو من أن يواجه مهاجمه النجم فترة طويلة من الغياب.

وقد ثبُتَ ذلك الأمر مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، حيث من المقرر أن يخضع الآن لعميلة جراحية.

وجاء في بيان النادي "بعد التقييم المستمر الذي أجراه طاقمنا الطبي على مدار الأسبوع الماضي، يمكننا تأكيد أن هاري كين سيخضع لعملية جراحية لإصلاح وتر تمزق في ساقه اليسرى".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"تعرض المهاجم للإصابة خلال المباراة التي خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ساوثهامبتون الأسبوع الماضي، وقد نصح المختصون بإجراء عملية جراحية بعد مزيد من المراجعة للإصابة".

"من غير المتوقع أن يؤثر قرار الخضوع لعملية جراحية على الإطار الزمني الذي سيتم فيه استبعاد قائد الفريق الإنجليزي، مع توقع عودته إلى التدريب في أبريل".

وكان غياب كين ملحوظاً، حيث سعى سبيرز جاهداً لكسر تكتلات فريق ميدلسبره جيد التنظيم في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد، حيث حاول سون هيونغ مين ولوكاس مورا سد الفجوة.

وسيغيب كين عن مباراتي توتنهام في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام لايبزيغ، ومن المحتمل أن يلحق بدور الثمانية، في حالة تقدم فريق مورينيو.

وتُعد إصابة كين بمثابة ضربة لفرص الفريق في حجز مركز من المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الفريق حالياً المركز السادس بست نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة