Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

قبل مواجهة ليفربول... توتنهام يفقد موسى سيسوكو حتى أبريل

كان للاعب الوسط المقاتل دور كبير تحت قيادة جوزيه مورينيو

موسى سيسوكو لاعب وسط توتنهام الإنجليزي (رويترز)

تلقى نادي توتنهام هوتسبير ضربة موجعة مع ورود أنباء تُفيد بابتعاد لاعبه موسى سيسوكو عن الملاعب لمدة 3 أشهر، بعد خضوعه لعملية جراحية في ركبته.

وشارك لاعب خط الوسط في سبع مباريات من أصل ثماني في الدوري تحت قيادة جوزيه مورينيو، وسرعان ما أصبح شخصية رئيسة في وسط الملعب منذ وصول المدرب البرتغالي.

وعانى اللاعب من إصابة في الركبة ضد ساوثهامبتون في يوم رأس السنة، مما أجبره على تفويت لقاء كأس الاتحاد الإنجليزي مع ميدلسبره. وبعد إجراء فحص، كشف النادي أنه خضع لعملية جراحية يوم الثلاثاء.

وأصيب سيسوكو بأضرار في الرباط الجانبي للركبة اليمنى، ويقول النادي إنه من المتوقع أن يتم تهميشه حتى أوائل أبريل (نيسان).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسجل اللاعب، البالغ من العمر 30 عاماً، هدفين في الأسابيع الأخيرة ضد بورنموث وبيرنلي.

ومع تهميش سيسوكو الآن، ونضال تانغي ندومبيلي للثبات على مستواه البدني، سيواجه مورينيو تحديا جديدا لإيجاد حل لأزمته في وسط الملعب.

وكان هاري وينكس خارج الفريق أخيرا، لكنه قد يعود، مع خيارات أخرى من إريك ديير وأوليفر سكيب وكريستيان إريكسن.

ويواجه توتنهام، ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي في مطلع الأسبوع، ويحتاج إلى نتيجة إيجابية بعد الحصول على نقطة واحدة من آخر مباراتين.

ويغيب عن توتنهام أيضاً مهاجمه هاري كين وحارس المرمى هوغو لوريس، في حين خسر ليفربول جيمس ميلنر بسبب الإصابة في كأس الاتحاد الإنجليزي في عطلة نهاية الأسبوع.

وعاد أليكس أوكسلايد تشامبرلين إلى التدريبات، ومن المتوقع أن يعود كل من شيردان شاكيري وفابينيو إلى التدريب الكامل هذا الأسبوع.

© The Independent

المزيد من رياضة