Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير: إصابة بوغبا في الكاحل جديدة ولغتي الإنجليزية السيئة سبب الأزمة الأخيرة

سيغيب بوغبا عن الملاعب لمدة شهر آخر بسبب إصابة جديدة في الكاحل

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد  (رويترز)

يُعانى بول بوغبا إصابة جديدة في الكاحل، وليس تكراراً لإصابته التي أبعدته عن الفريق في وقت سابق من هذا الموسم، حسبما ذكر أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وعاد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد من الإصابة خلال عيد الميلاد، حيث لعب كبديل في مباراتين أمام واتفورد ونيوكاسل، وخاض ما مجموعه 71 دقيقة.

لكن تعافي بوغبا تعرض لانتكاسة تتطلب إجراء عملية جراحية، وسيغيب الآن عن العمل لمدة شهر، بعدما لم يشارك مع فريقه في آخر مباراتين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبعد هزيمة الأربعاء أمام أرسنال، أشار سولسكاير إلى أن بوغبا قد اتخذ قراره بالخضوع للعملية الجراحية.

وأصر يونايتد لاحقاً على أن القسم الطبي الخاص بالنادي أجرى الفحص الأول لإصابة بوغبا وتشاور مع الفريق المعاون للاعب حول أفضل طريقة ممكنة للتعافي.

وفي مؤتمره الصحافي قبل مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام وولفز، ألقى سولسكاير باللوم على "اللغة الإنجليزية السيئة" في أي لبس وقع ليلة الأربعاء.

وكشف المدير الفني ليونايتد أيضاً أن إصابة بوغبا ليست هي نفس المشكلة التي دفعته إلى تفويت جميع مباريات الفريق هذا الموسم باستثناء ثماني مباريات.

وقال سولسكاير "نحن نُعيد الكرة مرة أخرى، الجولة الثالثة لكأس الاتحاد ونتحدث عن بول مرة أخرى".

"عاد بول بعد فترة طويلة من الغياب عن المباريات، كان هناك رد فعل، ولم يتمكن من الذهاب إلى بيرنلي، وشعر أن كاحله كان يؤلمه، وأجرينا الفحص، إنها ليست نفس الإصابة، إنها إصابة مختلفة".

"بالطبع، بعد خضوعه للفحص تحدثنا معه، وقد استشار أطباءه كما أفعل أنا".

"أنت تريد الحصول على أفضل الآراء، وكانت النصيحة هي الخضوع للجراحة، إنه ليس بالأمر الجلل، وكما قلت سيعود خلال ثلاثة أو أربعة أسابيع".

وأكد سولسكاير أن قرار بوغبا بالخضوع للجراحة اتخذه يونايتد بالتشاور مع الفريق المعاون للاعب.

"أهله؟ كنت أقصد أنه كما هو الحال عند استشارة طبيبك الخاص الذي تثق به، ربما تكون لغتي الإنجليزية سيئة، كنت أقصد أن لدى كل منا أشخاص يثق بهم ويتحدث إليهم".

"كما قلت، عندما أصبت بجروح، وخضعت لعمليات في الركبتين، كان معي أفراد من النرويج والسويد تحدثت معهم، وبول لديه أشخاص يثق بهم، وهذا أكثر أهمية".

"هذا هو الأمر لا أكثر أو أقل، وكأس الاتحاد الإنجليزي هو موضوع الحديث التالي، حسنا؟ هذا واضح بقدر ما يمكن أن يكون في هذه المرحلة".

© The Independent

المزيد من رياضة