Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الميركاتو الصيفي... الكبار يرحلون عن الريال وماني الصفقة المرتقبة

زيدان يسعى لتكوين جيل جديد من الشباب... ومارسيلو ومودريتش أبرز الغائبين

اللاعب السنغالي المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي ساديو ماني (أ.ف.ب)

كشفت تقارير صحافية إسبانية وفرنسية، اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد "تواصل مع ممثلي ساديو ماني نجم ليفربول والمنتخب السنغالي، من أجل بحث مسألة انضمامه للريال".

ماني يقترب من الريال
وذكر موقع (le10sport) الفرنسي، أن ريال مدريد "يسعى لضم ماني بحلول الصيف المقبل"، لأنه من "المستحيل التفريط فيه من قِبل إدارة ليفربول في الوقت الحالي"، وهم ينافسون على "دوري أبطال أوروبا"، وحتى الآن هم الأقرب إلى الدوري الإنجليزي.

وأضاف، "زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، تحدّث بالفعل مع ماني، وأخبره برغبته في ضمه إلى فريقه"، مؤكدة أن اللاعب "رحب بذلك أيضاً بعد الاتفاق مع مسؤولي الريدز".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويعاني ريال مدريد على مستوى تسجيل الأهداف منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وذكر الموقع أن ريال مدريد يبحث عن "مهاجم عالمي جديد يلعب مع كريم بنزيما ويكون قائد الهجوم بعده".

ويرتبط ساديو ماني بعقدٍ مع ليفربول حتى العام 2023، ولا يبدو النادي الإنجليزي مستعداً للتفريط في نجمه، إلا بصفقة ستكون "خيالية"، لاعتبار ماني أحد أفضل نجوم العالم حالياً.

وهؤلاء يرحلون
الأمر في ريال مدريد لم يقف عند الرغبة في ضم ماني، بل يوجد نجوم آخرون لكنهم سيرحلون عن الميرنغي بعدما استنفدوا كل رصيدهم بالنادي، منهم الثنائي مارسيلو ولوكا مودريتش من جيل ثلاثية الأبطال التاريخية، اللذان باتا بديلين في الفترة الأخيرة، للثنائي الشاب فيديريكو فالفيردي وفيرلاند ميندي.

 

مودريتش ينتهي عقده مع الريال بنهاية الموسم الحالي، والأقرب عدم تجديده، وربما يلتحق مارسيلو بكريستيانو رونالدو في يوفنتوس، إذ توجد رغبة مشتركة بين النادي الإيطالي واللاعب البرازيلي.

ويأمل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، في تكوين "جيل جديد من لاعبين شباب" يحملون راية النادي في السنوات المقبلة.

ومن بين هؤلاء فالفيردي، وأشرف حكيمي المعار إلى بوروسيا دورتموند، والمرجح بقوة عودته إلى الريال بنهاية هذا الموسم، إضافة إلى الصفقتين المحتملتين إدواردو كامافينجا وكيليان مبابي، نجمي رين وباريس سان جيرمان.

المزيد من رياضة