Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

عودة بول بوغبا لصفوف مانشستر يونايتد قبل زيارة أرسنال

شعر بوغبا بألم في كاحله بعد مباراة نيوكاسل، لكن سولسكاير قال إن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً سيكون مستعداً لمباراة يونايتد المقبلة

بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

قال أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إن لاعب وسط الفريق بول بوغبا أوشك على العودة لمرافقة فريقه في زيارته لأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم رأس السنة الميلادية، بعد غيابه عن مباراة الفوز يوم السبت على بيرنلي 2-0 في إجراء احترازي.

وعاد اللاعب الدولي الفرنسي بعد إصابته وابتعاده عن المباريات لفترة طويلة، وشارك في المباراة التي خسرها يونايتد بنتيجة 0-2 أمام واتفورد يوم 22 ديسمبر (كانون الأول)، ولعب 45 دقيقة في المباراة التي فاز فيها الفريق 4-1 على نيوكاسل يونايتد في "البوكسينغ داي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وشعر بوغبا بألم في كاحله بعد مباراة نيوكاسل، لكن سولسكاير قال إن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً سيكون مستعداً لمباراة يونايتد المقبلة.

وقال سولسكاير "لقد خرج بعيداً لفترة طويلة ولم يكن ذلك جيداً، فعندما تبتعد لفترة من الوقت، سيستغرق الأمر دائماً وقتاً طويلاً لتعود لكامل مستواك بنسبة 100%".

"لم يكن مستعداً لمواجهة بيرنلي لأنه لم ينجح كثيراً في المباريات، ولعب آخر مباراتين في غضون بضعة أيام، وكان بحاجة فقط إلى التعافي ليوم آخر".

وأُصيب لاعب خط وسط يونايتد، سكوت ماكتوميناي، في أربطة في الركبة خلال مباراة الفوز على نيوكاسل، وقال سولسكاير إن اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً قد يغيب عن الملاعب لمدة شهر تقريباً.

وأضاف النرويجي "لا أتوقع أن يعود خلال بضعة أسابيع، لا أعرف ما إذا كان الأمر يستغرق ثلاثة أو أربعة أسابيع، علينا فقط العثور على طريقة لعبور ذلك".

ورفع الفوز على بيرنلي فريق يونايتد إلى المركز الخامس في الترتيب، في حين تراجع أرسنال إلى المركز 12 بعد خسارته أمام تشيلسي يوم الأحد.

( رويترز) 

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة