Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ميلاني شقيقة النجم جورج مايكل تموت مثله في عيد الميلاد

توفيت مصففة الشعر بعد ثلاث سنوات بالتحديد على رحيل شقيقها عام 2016

ترك المشجعون تعازيهم خارج منزل جورج السابق (رويترز)

توفيت ميلاني بانايوتو شقيقة المغني الراحل جورج مايكل عن عمرٍ يناهز 55 عاماً.

واللافت أنها ماتت في اليوم نفسه الذي رحل فيه شقيقها في عيد الميلاد عام 2016.

وفي التفاصيل، عثرت يودا على  شقيقتها الصغرى مصففة الشعر  ميلاني جثةً هامدة في منزلها يوم الأربعاء ولم يُكشف بعد عن سبب الوفاة.

وفي تصريح لـصحيفة "ميرور" البريطانية، قالت شرطة العاصمة لندن بأنّ "الشرطة استُدعيت من قبل هيئة إسعاف لندن عند الساعة السابعة و35 دقيقة من مساء يوم الأربعاء الواقع في 25 ديسمبر (كانون الأول) إثر تلقيها بلاغاً عن موت مفاجئ لإمرأةٍ خمسينية في أوك هيل بارك في شمال غرب لندن". وأوضحت أن " الشرطة لا تعتبر الوفاة مشبوهة وسيُعد الطبيب الشرعي بعد الكشف على الجثة تقريراً لتحديد أسباب الوفاة".

وقال جورج ريد محامي عائلة جورج مايكل في بيانٍ له أنّه" بوسعنا التأكيد بأن ميلاني توفيت بطريقة مأساوية مفاجئة، ونطلب احترام خصوصية العائلة في هذه الفترة العصيبة، ولن يكون هنالك مزيد من التعليقات".

يُذكر بأنّ جورج مايكل توفي في 25 ديسمبر (كانون الأول) 2016 عن 53 عاماً في منزله في غورينغ أون تيمز، نتيجة تمدد عضلة القلب والتهابها مع وجود دهون على الكبد.

وكانت بانايوتو قريبة جداً من شقيقها الذي كانت تطلق عليه إسم "يوغ" تحبباً. وسبق أن تحدّثت إلى مجلة "بيغ إيشو" في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بشأن فيلم "لاست كريسماس" (الميلاد الأخير) لجورج مايكل قائلةً "كما يعرف الكثيرون من بينكم، أحبّ يوغ عيد الميلاد وأعجبته فكرة الفيلم. أنا متأكدة أنّه سيستمتع من عُلاه برؤية ابتسامة اميليا كلارك العريضة والمشرقة، وهو أمر يتشاركان فيه".

وأضافت " والأهمّ من ذلك، أننا جميعاً، بمن فينا شقيقي يوغ الراحل، الذي كان فخوراً بأنه مثليّ الجنس خلافاً لما قرأتموه ربما في الآونة الأخيرة،  نتمنّى ميلاداً مجيداً لكلّ بائعي بيغ إيشو وقرّائها".

© The Independent

المزيد من فنون