Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ميلان شكرينيار يتصدر قائمة المدافعين المطلوبين في مانشستر يونايتد وتحديد اسمين آخرين

يتصدر ميلان شكرينيار قائمة يونايتد للانتقالات الصيفية ولكن يبقى كاليدو كوليبالي من نابولي ويواكيم أندرسن من سامبدوريا خيارين، مع إبعاد أحد المدافعين الحاليين لإفساح المجال أمام الوافد الجديد

ميلان شكرينيار مدافع إنتر ميلان الإيطالي (صورةأرشيفية من غيتي)

يُعد ميلان شكرينيار، مُدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي، من بين أهم أهداف مانشستر يونايتد للتوقيع أخيراً مع قلب دفاع آخر في الصيف، وينظر إليه الآن على أنه الصفقة المحتملة.

وكان النادي مصمماً لبعض الوقت على استقدام لاعب قائد في هذه المنطقة، مع ضرورة استمرار هذا الاعتقاد بعد رحيل جوزيه مورينيو، وقد تأكد الأمر بعد هزيمة الفريق 2-0 في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأهم الأهداف الحالية هي شكرينيار وكاليدو كوليبالي من نابولي ويواكيم أندرسن من سامبدوريا، في حين يُنظر إلى أندرسن على أنه سينتقل على الأرجح إلى توتنهام هوتسبير، في ظل وجود مفاوضات متقدمة بالفعل هناك، كما سيكون من الصعب جداً انتزاع كوليبالي من نابولي، أما إنتر ميلان فدخل في مفاوضات مع شكرينيار لتوقيع عقد جديد، لكن ناديه يعلم بمدى اهتمام مانشستر يونايتد به منذ فترة طويلة.

من المفهوم أن أولي غونار سولسكاير لديه بعض المتطلبات فيما يتعلق بالتعاقدات الصيفية المحتملة.

ومع أي عملية شراء للاعب في مركز الدفاع سيكون في مقابلها خروجٌ لأحد عناصر قلب الدفاع الحاليين في الفريق، ومع موافقة كريس سمولينغ وفيل جونز مؤخراً على صفقات جديدة، يُنظر إلى إريك بيلي على أنه اللاعب المُهدد.

ومن المفهوم أن هناك انقساماً بين مسؤولي يونايتد حول اللاعب الإيفواري، فالبعض يرى أن لديه قدرات بدنية مفقودة في الفريق، ويُشكك البعض الآخر في قدراته الفنية كلاعب كرة قدم.

© The Independent

المزيد من رياضة