Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

وكيل غرانيت تشاكا يكشف رغبة لاعب أرسنال في الانضمام إلى هيرتا برلين

ظل مستقبل السويسري الدولي موضع شك منذ أن صاح في جماهير ناديه بعد استبداله أمام كريستال بالاس

السويسري غرانيت تشاكا لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي (رويترز)

اعترف وكيل غرانيت تشاكا بأن لاعب خط وسط أرسنال يُريد مغادرة ناديه في انتقالات شهر يناير (كانون الثاني).

وقال خوسيه نوغويرا لصحيفة بليك السويسرية إن تشاكا وافق على الشروط الشخصية مع نادي هيرتا برلين الألماني، وأنه تم إبلاغ أرسنال برغبته في المغادرة عندما تُفتح نافذة الانتقالات الشهر المقبل.

وأصبح مستقبل السويسري الدولي موضع شك منذ أن صاح في جماهير ناديه بعد استبداله أمام كريستال بالاس في نهاية سبتمبر (أيلول)، حيث تم تجريد تشاكا لاحقاً من قيادة الفريق وتم إسقاطه من قِبل المدير الفني أوناي إيمري.

وقال نوغويرا "انظر، سأقولها بصراحة، نحن متفقون مع نادي هيرتا ونود الذهاب إلى برلين".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"هذا ما قلناه لمدير أرسنال راؤول سانلاهي والمدير الرياضي إيدو غاسبار، وكذلك المدرب الجديد ميكيل أرتيتا".

وعلى الرغم من تصريح نوغويرا، زعم أرتيتا سابقاً أن تشاكا لا يزال لديه مستقبل في أرسنال، وكشف أن مانشستر سيتي قد فكر في التوقيع مع اللاعب في يوليو (تموز) 2016، ومع ذلك، فقد تم الإبلاغ عن أن تعليقات أرتيتا أثارت غضب تشاكا، الذي أخبره المدير الفني الجديد بشكل خاص أنه كان حُراً في المغادرة في الصيف.

وقال أرتيتا "عندما كنت ذاهبا إلى أرسنال من سيتي لبدء مهمتي التدريبية، وكنت أبحث في هذا المنصب، كان أحد اللاعبين في قائمتي، كم أعجبني، كنت سعيداً عندما وقّع معه أرسنال لأنني اعتقدت أنه سيكون لاعباً رائعاً".

"لقد قام ببعض الأشياء الجيدة حقاً، والآن تعثر في وضع صعب للغاية على ما أعتقد، كان ينمو وينمو وينمو وقد انفجر يوماً ما، لكنني استغربت أيضاً كيف بدأت هذه العلاقة في العودة قليلاً وأعتقد أن الجماهير كانت إيجابية جداً معه، من الواضح أنه من الصعب تغيير السيناريو تماماً، لكنني أعتقد أننا في الاتجاه الصحيح معه".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة