Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بعد تعيينه مديرا فنيا لأرسنال... أرتيتا يطالب اللاعبين بتغيير تفكيرهم

تحدث ميكيل أرتيتا إلى وسائل الإعلام للمرة الأولى منذ توقيع عقد مدته ثلاث سنوات ونصف السنة في ملعب الإمارات

ميكيل أرتيتا المدير الفني الجديد لنادي أرسنال الإنجليزي   (الموقع الرسمي للنادي)

يريد ميكيل أرتيتا أن يرى تغييراً في طاقة لاعبي أرسنال، حيث ألقى كلمات مثيرة للإعجاب في مؤتمره الصحافي الأول بعد تعيينه مديراً فنياً جديداً للنادي.

ووقع المدرب المساعد لمانشستر سيتي سابقاً عقداً مدته ثلاث سنوات ونصف السنة في ملعب الإمارات خلفاً لأوناي إيمري، وتحدث بعد ظهر يوم الجمعة، متعهداً بتغيير طريقة تعامل الفريق الحالي مع كرة القدم بشكل جذري.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال أرتيتا "أول شيء هو تغيير الطاقة، لقد كنت مستاءً بعد المباراة يوم الأحد، عندما شعرت بما يجري، يجب أن أشرك الجميع، يتعين على اللاعبين البدء في قبول طريقة تفكير مختلفة".

وبعث أرتيتا تحذيراً لفريقه وأوضح إليهم المسؤولية التي يجب عليهم قبولها للبقاء في النادي، قائلاً "لا أريد أن يختبئ الناس، أريد أن يتحمل الجميع المسؤولية، وأي شخص لا يوافق على ذلك ليس جيداً بما يكفي لهذه البيئة أو الثقافة".

وأكد مدرب أرسنال الجديد أن مسعود أوزيل لا يزال لاعباً كبيراً للنادي، وقال عن فريقه "أريد أن أفهم كيف يشعرون وما يحتاجون إليه، وبعد ذلك، أستطيع فهم الأعذار والتركيز على الأشياء ذات الصلة داخل وخارج الملعب، إنها وظيفتي أن أحصل على أفضل النتائج".

وسيكون هذا هو المنصب الرئيس الأول لأرتيتا كمدير فني، وقد قبل المدرب البالغ من العمر 37 عاماً أن قلة خبرته يمكن أن تكون مشكلة لبعض المشجعين، لكنه أصر على أنه لم يكن خائفاً من التحدي، وقال "سأقدم كل قطرة من الدم لهذا النادي لجعله أفضل".

وخلال المؤتمر الصحافي، غرّد القائم بأعمال المدير الفني للفريق فريدي ليونغبيرغ أنه يتطلع إلى العمل مع المدير الفني الجديد، لكن أرتيتا قال إنه لم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن الدور الذي سيتخذه ليونغبيرغ، ومن المرجح أن يتم الانتهاء من تكون الفريق المعاون في الأيام المقبلة.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة