Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بيب غوارديولا لن يقف بوجه مساعده لتحقيق أحلامه مع أرسنال

المدير الفني لمانشستر سيتي يتمنى لمساعده السابق كل التوفيق

بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي مع مساعده السابق والمدير الفني الجديد لفريق أرسنال ميكيل أرتيتا  (رويترز)

اعترف بيب غوارديولا بأنه لا يستطيع إيقاف ميكيل أرتيتا عن السير خلف تحقيق أحلامه، بعد فترة قصيرة من تعيين مساعده السابق كمدير فني جديد لفريق أرسنال.

وتم التأكيد على تولي أرتيتا أخيراً مهمة المدير الفني الجديد لفريق أرسنال بعد ظهر يوم الجمعة بعقد مدته ثلاث سنوات ونصف السنة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان غوارديولا أصر على أنه لن يقف في طريق المدرب البالغ من العمر 37 عاماً، وأنهما سينفصلان بشروط جيدة، على الرغم من غضب مانشستر سيتي من استراتيجية مفاوضات أرسنال.

ومتحدثاً قبل إعلان أرسنال بفترة قصيرة، قال غوارديولا، "لقد قرر الرحيل ولا يُمكنني إيقافه، عليك أن تتبع أحلامك، كان أرسنال جزءاً مهما من حياته المهنية".

"إنه واحد من أفضل الفرق في إنجلترا، نتمنى له كل التوفيق وأنا متأكد من أنه سوف يقوم بعمل جيد".

سيتي لن يعين مدربا مساعدا جديدا ليحل محل أرتيتا على الفور مع المدرب رودولفو بوريل وبدلاً عن ذلك سيتحمل بوريل مسؤولية إضافية.

ووصف أرتيتا عودته إلى ملعب الإمارات بأنه شرف كبير، ومن المتوقع أن يشاهد مباراة أرسنال ضد إيفرتون غداً من المدرجات.

وقال، "أرسنال هو واحد من أكبر الأندية في العالم، نحن بحاجة إلى التنافس على أفضل الجوائز في اللعبة، وقد تم توضيح ذلك تماماً في مناقشاتي مع ستان وجوش كرونكي، وكبار الشخصيات في النادي".

"نعلم جميعاً أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به لتحقيق ذلك، لكني واثق من أننا سنفعل، أنا واقعي بما فيه الكفاية لمعرفة أنه لن يحدث بين عشية وضحاها، ولكن الفريق الحالي لديه الكثير من المواهب وهناك مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب القادمين من الأكاديمية".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة