Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

استعدادا لنزلات البرد والإصابات... ساوثامبتون يسعى لتعزيز دفاعاته خلال الانتقالات الشتوية

يولي فريق "القديسين" الأولوية لقلب دفاع جديد بعد استبعاد يان فاليري

النمساوي رالف هاسنهوتل المدير الفني لفريق ساوثامبتون الإنجليزي (رويترز)

قال رالف هاسنهوتل، المدير الفني لفريق ساوثامبتون، إن ناديه سيُعطي الأولوية للتعاقد مع قلب دفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير (كانون الثاني)، حيث يتطلع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز للخروج من منطقة الهبوط.

وتلقى فريق "القديسين" 36 هدفاً في 17 مباراة بالدوري (أكثر من أي فريق آخر)، ويعود السبب في ذلك إلى حد كبير إلى تلقيه تسعة أهداف على أرضه أمام ليستر سيتي في أكتوبر (تشرين الأول)، ويحتلّ المركز الثامن عشر على جدول الترتيب.

ومتحدثاً قبل مباراة يوم السبت في أستون فيلا، أكد النمساوي هاسنهوتل على ضرورة تعزيز خط دفاعه، في ظل استبعاد الظهير الأيمن الفرنسي يان فاليري حتى العام الجديد بسبب إصابة فيروسية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال هاسنهوتل في مؤتمره الصحافي يوم الخميس "فترة الانتقالات الصيفية لم تكن مثالية، ومن الواضح تماماً أنه يتعين علينا أن نفعل شيئاً في دفاعنا، خاصة في ظل فقدان لاعب".

"لدينا فقط رايان برتراند وسيدريك سواريز في هذين المركزين، لذلك هذا بالتأكيد موقف نتطلع إليه وسنفعل شيئاً ما".

وقال هاسنهوتل إن الجناح المالي موسى جينيبو لن يشارك أمام فيلا، حيث يتعافى اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً من مشكلة عضلية، وهو الأحدث في سلسلة من إصابات التعاقدات الصيفية.

وقال هاسنهوتل "لديه مشاكل عضلية، والخطر كبير، لدينا الكثير من المباريات في فترة عيد الميلاد، لكن من المهم أن يكون لائقاً بنسبة 100٪".

"ثم لدينا لاعبون مرضى، كان كيفن دانسو خارجا لمدة يومين، حيث ترون أن الطقس في الخارج رطب وعاصف، وليست مصادفة كبيرة أن شخصاً ما يمرض من وقت لآخر".

"لكننا ننظف أيدينا كل يوم آلاف المرات ولا نقبّل بعضنا بعضاً".

(رويترز)

المزيد من رياضة