Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المرض يؤجل عودة بول بوغبا لصفوف مانشستر يونايتد

خرج اللاعب الدولي الفرنسي من صفوف فريقه منذ سبتمبر بعد تعرضه لإصابة

بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد  (رويترز)

أُصيب بول بوغبا بمرض مما زاد من تعقيد عودته من الإصابة لمانشستر يونايتد.

وكشف أولي غونار سولسكاير يوم الأحد الماضي أنه من غير المرجح أن يكون بوغبا متاحاً لمباراة ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية هذا الأسبوع ضد كولشستر يونايتد.

ولم يلعب بوغبا منذ مواجهات روتشديل وأرسنال في نهاية سبتمبر (أيلول)، مما أدى إلى تفاقم إصابة القدم الموجودة مسبقاً.

وكان لاعب خط الوسط عانى المشكلة قبل شهر واحد في تعادله خارج أرضه مع ساوثامبتون بنتيجة 1-1، وفقد الآن ما مجموعه 19 مباراة مع يونايتد هذا الموسم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتم تصوير بوغبا في حفل زفاف شقيقه فلورنتين يوم الجمعة الماضي في مدينة سين إت مارن مسقط رأسه في فرنسا، حيث مُنح تصريحاً من يونايتد، لكنه شُخص بالمرض لدى عودته.

وقال سولسكاير "لقد تعرض لمرض، وكان في عطلة لمدة يومين أو ثلاثة أيام - ربما ثلاثة أيام - لذلك هذا غير مفيد، ربما يعيده ذلك إلى حد ما".

واعترف بوغبا علانية بأنه يرغب في مغادرة يونايتد في الصيف الماضي، معلناً نفسه جاهزاً لخوض "تحدٍ جديد في مكان آخر"، مع اهتمام ريال مدريد ويوفنتوس، لكنه فشل في تأمين انتقاله من "أولد ترافورد".

وكان على سولسكاير أن يدير فريقه بفعالية من دون بوغبا على أي حال، لكنه تهرب من الأحاديث حول بناء فريقاً للتعامل في حالة مغادرة اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً خلال نافذة الانتقالات في يناير (كانون الثاني).

وقال سولسكاير "كما قلت مرات عديدة، فإن بول هو أفضل لاعب في العالم، ونريد أن نرى أفضل مستوى له في مانشستر يونايتد، نحن فقط بحاجة إلى جعله لائقاً ومناسباً".

"قد لعب نصف ساعة ثم 45 دقيقة ثم 60 دقيقة قبل خوض المباريات كاملة، الأمر يعتمد على المشاركة الأولى، نحن نعمل بجد لاستعادته لكنه الآن مريض".

وكان سولسكاير صرح في وقت سابق أنه يتوقع عودة بوغبا من الإصابة في أوائل ديسمبر (كانون الأول)، على الرغم من أنه قام منذ ذلك الحين بمراجعة هذا التشخيص ويأمل فقط في إعادته قبل العام الجديد.

وقال سولسكاير قبل فوزه على ألكمار الهولندي في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي "لا يزال بعيداً ولكنه يعمل بجد لذا دعونا نرى". "إنه يتدرب على العُشب، لذلك دعونا نرى كم من الوقت سيستغرق".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة