Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب أرسنال المؤقت يدعو إدارة ناديه لحسم ملف المدير الفني الجديد

ليونغبيرغ الذي أشرف الآن على مباراته الخامسة في فترته المؤقتة كان صادقاً في تقييمه بعد الخسارة أمام سيتي

فريدي ليونغبيرغ المدير الفني المؤقت لفريق أرسنال الإنجليزي (رويترز)

كشف فريدي ليونغبيرغ، المدير الفني المؤقت لفريق أرسنال، عن أنه طلب من إدارة ناديه البت سريعاً في وضع الجهاز الفني، لأن حالة عدم اليقين الحالية تعيق الفريق.

وخسر فريق المدفعجية بنتيجة 3-0 أمام نظيره مانشستر سيتي، على ملعب "الإمارات" مساء الأحد، مما أكمل سلسلة عدم الفوز على ملعبه في كافة المسابقات إلى ست مباريات.

ويعتقد المدير الفني المُعيّن لتصريف الأعمال أن السبب الأساسي لتخبط الفريق، هو عدم تحديد من سيحل بصفة دائمة محل المدير الفني المُقال أوناي إيمري، ويرى أن هذه الحالة تعيق موظفيه واللاعبين وأي خطط مستقبلية خاصة بالتعاقدات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لاعب خط وسط أرسنال السابق عقب المباراة، "يشرفني جداً أن أفعل ذلك، لكن بير ميرتساكر هو مدير أكاديمية الشباب ويتعين عليه القيام بوظيفتين، لقد أخبرت إدارة النادي أنه يجب اتخاذ قرار، بغض النظر عن ما هو".

ليونغبيرغ الذي أشرف الآن على مباراته الخامسة في فترته المؤقتة، كان صادقاً في تقييمه بعد الخسارة أمام سيتي، واعترف بأن ليفربول وفريق بيب غوارديولا "في دوري خاص بهما"، وأشار إلى أن أرسنال بحاجة إلى السير في الاتجاه الصحيح.

وقال "لقد انتهينا من التحولات مرة أخرى، في أحد الأهداف هناك خمسة منا ضد اثنين منهم لكنهم سجلوا، حصل سيتي على خمس بطاقات صفراء، حتى ألعابهم السيئة كانت تكتيكية، ربما نحتاج إلى أن نكون أكثر حسماً قليلاً".

وتلقى أرسنال الهدف الثالث بينما كان يلعب بـ10 لاعبين حيث خرج سياد كولاسيناك ولم يكن بوكايو ساكا مستعداً ليحل محله.

"سقط سياد وكان ساكا يستعد للنزول في هذا الجو البارد، نحن بحاجة إلى أن نكون أفضل في مثل هذه الأمور".

وركل مسعود أوزيل، الذي كان في خلاف آخر مع النادي، قفازاته متضايقاً عندما تم استبداله في الدقيقة 59، وأضاف ليونغبيرغ "يجب أن يكون محبطاً، لكني المدرب وأردت المزيد من الطاقة، أردنا امتلاك الكرة، لكن في بعض الأحيان يتعين عليك الركض والتعامل والفوز بالكرة".

"لقد نجح إميل سميث رو في بلجيكا وأردت إعطاءه فرصة".

© The Independent

المزيد من رياضة