Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ديكابريو يكشف ما علّمه مارتن سكورسيزي كمُمثل: "أنا أحمل فعلاً لقب فنان عندما أعمل إلى جانبه"

سبق للثنائي أن عملا معاً على خمسة أفلام، ويعملان على المزيد من المشاريع

العديد من أعظم الأدوار التمثيلية التي قام بها ليوناردو ديكابريو كانت تحت توجيه مارتن سكورسيزي، فعلاقتهما المهنية تشمل خمسة أعمال مشتركة حتّى الآن - ويحضّران رسمياً لتعاونٍ سادس وسابع.

وقد تكلّم النجم الحائز على جائزة أوسكار عن تجاربه مع المخرج السينمائي، مُشيداً بمواهب الأخير وكاشفاً عمّا تعلّمه شخصياً تحت إشرافه.

وقال ديكابريو فيما كان يسلّم مخرج فيلم "غودفيلاز" جائزة روبرت أوسبورن الإفتتاحية في مهرجان "تي سي إم" ((TCM للأفلام الكلاسيكية لعام 2018: "بصفتي ممثل شاب وقف إلى جانبه أثناء العملية الإبداعية لصناعة فيلم، اكتشفتُ أنّ الأفلام ضرورية وأساسية، وفي الواقع شكل الفن الأكثر تكاملاً في عصرنا اليوم، تماماً كفن الرسم، والنحت، والموسيقى أو المسرح."

وأضاف: "شعرتُ أنني فعلاً أستحق لقب فنان من خلال العمل إلى جانبه."

وأشار موقع "إندي واير" إلى أنّ الممثل الذي تعاون للمرة الأولى مع سكورسيزي في فيلم "عصابات نيويورك" في 2002، قد صرّح أنّ "ما من أحدٍ يتمتّع بخبرة والتزام أو يستخرج المزيد من الإلهام من فن السينما كهذا المخرج: "ليس هناك جانب من حياته، المهنيّة أو الشخصيّة، حيث لا يُمثل مرجعاً لتاريخ الأفلام."

وقد لعب ديكابريو أيضاً دور البطولة في "الطيار" (ذي أفياتور)، و"شاتّر آيلاند" و"ذئب وول ستريت" و"ذي ديبارتيد" وهو الفيلم الذي فاز سكورسيزي بفضله بأول جائزة أوسكار له عن فئة أفضل مخرج. وهما يعملان حالياً على مشروعين: مسلسل تلفزيوني مقتبس من رواية بطلها قاتل متسلسل بعنوان "الشيطان في المدينة البيضاء"، وفيلم بعنوان "سيتي إند كيللرز أوف ذي فلاور مون".

بعد ذلك، سيُطلق سكورسيزي فيلم عن العصابات على "نتفليكس" بعنوان "الإيرلندي (ذي أيريش مان) من بطولة روبرت دي نيرو وآل باتشينو وجو بيسي، فيما سيتشارك ديكابريو البطولة مع براد بيت في فيلم "حدث ذات مرة في هوليوود" من إخراج كوينتن تارانتينو.

© The Independent

المزيد من فنون