روي كين: فوز مانشستر يونايتد على سيتي سيمنح الفريق دفعة قوية

"بالتأكيد لم أكن أرى أن حدوث ذلك ممكناً، لقد كان رائعاً أداء مناسب ليونايتد مع الكثير من الشجاعة والشخصية"

روي كين قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق  (رويترز)

قال روي كين، قائد فريق مانشستر يونايتد السابق، إن فوز النادي 2-1 على مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت سيمنح اللاعبين الثقة التي يحتاجون إليها بشدة للتخلص من التناقض الذي لاحقهم طوال الموسم.

وجاء النصر على الغريم سيتي في الديربي بعد الفوز بنتيجة 2-1 على توتنهام هوتسبير ومديره الفني جوزيه مورينيو، يوم الأربعاء، مما رفع يونايتد إلى المركز الخامس في الجدول بعد 16 مباراة وخفف الضغط على المدرب أولي غونار سولسكاير.

وقال كين لشبكة سكاي سبورتس "أنا بالتأكيد لم أكن أرى أن حدوث ذلك ممكناً، لقد كان رائعاً - أداء مناسب ليونايتد مع الكثير من الشجاعة والشخصية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لا أعتقد أن التغلب على توتنهام كان أمراً كبيراً على أرضه، لكن هذا الفوز على سيتي سيعطي اللاعبين ثقة كبيرة لأنهم تعرضوا للانتقاد، ولا أحد يحب الانتقاد".

"لقد استمتعت حقاً بمشاهدتهم، هذا ما يدور حوله يونايتد، ولكن المفتاح هو أن تكون مستمراً كل أسبوع، كل أسبوع وهكذا، آمل أن يعلم هؤلاء اللاعبون الشباب ذلك".

واقترح زميل كين السابق في فريق يونايتد وزميله المحلل غاري نيفيل أن الفوزين كانا علامة على أن مشروع سولسكاير بدأ يتشكل، وحث النادي على مساندته في نافذة الانتقالات لشهر يناير لإضافة خبرة للفريق.

وقال نيفيل "إنه يمنح أولي مساحة صغيرة للتنفس والثقة في قدرته على الفوز بمباريات كبيرة كما ظهر في الأيام الأربعة الماضية، إنها تمنحك الأمل في وجود شيء يمكن أن ينتج مستوى الأداء هذا".

"لكنه لا يغير ما يتعين على يونايتد فعله في يناير، إنهم بحاجة إلى الحصول على خبرة لتعزيز هذا الفريق، إنهم في حاجة ماسة إليها، لقد قام سكوت ماكوميناي وفريد ​​بعمل رائع، لكنهم لا يستطيعون القيام بذلك كل أسبوع".

© The Independent

المزيد من رياضة