Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تويتر يتيح ميزة متابعة الموضوعات

حال وقوع خبر في أي دولة يمكنك الاطلاع على التدوينات المتخصصة بشأنه

شعار موقع تويتر للتدوينات القصيرة (أ.ف.ب)

أعلن موقع تويتر للتدوينات القصيرة عن ميزة متابعة الموضوعات للمستخدمين، وستتيح هذه الميزة الوصول والتحقق من جميع الأحداث ورصد أهم التدوينات المتعلقة بأي حدث بشكل سريع.

ويعد تويتر المنصة الاجتماعية الأبرز في مجال الأخبار، وأصبح منافسا للصحف الإخبارية والقنوات والإذاعات، لتميزه بسهولة إيصال المعلومة وسرعة نشرها على عكس وسائل الإعلام الأخرى.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتمكّن الميزة الجديدة متابعة الأحداث على نحو أسرع، فعلى سبيل المثال لو وقع حدث إخباري في دولة ما فيمكن للمستخدم أن يصل إليه والاطلاع على أهم تدوينات الحسابات المتخصصة، حتى وإن لم يكن متابعا لهذا الحساب، وهو ما يسهم بشكل كبير في الوصول إلى التدوينات المهمة والمتعلقة بأي موضوع بشكل أسرع بكثير من الوضع الحالي. فحاليا وحال رغبتك في الاطلاع على التدوينات الخاصة بأي موضوع يجب عليك الدخول إلى الوسم الخاص بالموضوع والبحث بين التغريدات للوصول إليها.

ويعد تويتر في الوقت الراهن مركزا لصانعي القرار، وباتت البورصات العالمية تتأثر من التدوينات التي تظهر به. فعلى على سبيل المثال تغريدة واحدة من حساب الرئيس الأميركي في تويتر تلقي بظلالها سلبا وإيجابا على أحوال البورصة الأميركية بل وحتى بشكل عالمي.

الميزة بدأت تتاح حاليا للمستخدمين، وأتوقع أن يحاول تويتر من خلالها تسهيل وصول المستخدمين لأي معلومة موثقة على عكس الوضع الحالي الذي يصعب للناس في تويتر التحقق من المعلومات، بسبب الحسابات التي تنشر محتوى عشوائيا.

المزيد من تكنولوجيا