مهرجان الموسيقى MDL BEAST يصدح في الرياض بين الفن والموسيقى والثقافة

سيشمل 18 عنواناً عالمياً و28 عرضاً... ويستضيف ديفيد غيتا ومارتن جاريكس وستيف أوكي

حساب المهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي عرض تفاصيل الحدث الأضخم في منطقة الشرق الأوسط (مدل بيست)

تستعد العاصمة السعودية الرياض لمهرجان الموسيقى " مدل بيست" والذي يقام للمرة الأولى في العالم خلال الفترة من 19 إلى 21 ديسمبر (كانون الأول) الجاري في منتجع درة الرياض بعروض تحاكي المجتمع بجميع الفئات العمرية، ويتسع لحوالي 70 ألف شخص.

ويوفر المهرجان الموسيقي مساحة حرة للموسيقيين المتميزين والواعدين لتقديم أعمالهم الفنية وخبراتهم، ليصدح الصوت الموسيقي عالياً ليحتفي بموسم الرياض.

ويعتبر المهرجان الذي يضم الموسيقى والفن والثقافة الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط، ويأتي هذا الحدث العالمي الأبرز تتويجاً لما حققه موسم الرياض من نجاح بعد أن تجاوز عدد زواره أكثر من 10 ملايين زائر، سيشمل المهرجان 18 عنواناً عالمياً و28 عرضاً بما فى ذلك Afrojack وCamelphat وJ Balvin وTiësto.

ومن أبرز الضيوف كل من: ديفيد غيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، بالإضافة إلى 24 من الفنانين المحليين والإقليميين، مثل EDM DJ Cosmicat و DJ Duo Dish Dash، إضافة إلى عدد من الفنانين العالميين الآخرين الذين ستعلن مشاركتهم خلال الأيام القادمة.

وعرض حساب مهرجان " مدل بيست" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تفاصيل الحدث الأضخم في منطقة الشرق الأوسط، والذي يجمع بين الموسيقى والفن والثقافة، إضافة لاستعراض بعض المشاركين منهم: الدي جي البريطاني جمبستر، والذي يعتبر من أفضل منتجي موسيقى الديب هاوس في العالم، وعرف في عالم الموسيقى الإلكترونية، الدي جي السعودي عدنان منجل أحد المختصين في موسيقى الهاوس. 

 وأعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان "مدل بيست" عن بيع التذاكر على مدار ثلاثة أيام متتالية، في أكبر حدث موسيقي على أرض السعودية، والذي يستضيف أسماء معروفة في ميدان الموسيقى العربية والعالمية ليحول الرياض فضاء فنياً للتلاقي الموسيقي والفني والثقافي، وتمازج الثقافات العربية والعالمية.

المزيد من منوعات